العراق يضيّف بطولة الصداقة الدولية لألتقاط الأوتاد

بغداد ـ رحيم الدراجي*
اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، دعم المكتب التنفيذي لجميع الاتحادات الوطنية، ومنها اتحاد الفروسية.، جاء ذلك خلال استقباله رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد، الشيخ محمد بن عيسى الفيروز .
وقال حمودي: ان اتحاد الفروسية من الاتحادات النموذجية الذي استطاع ان يحقق حضورا اسيويا وعربيا برغم الصعاب التي تقف امام طموحاته، ولكن هذه الصعاب لم تثن الاتحاد من العمل واثبات وجوده اينما يتواجد في الاستحقاقات الخارجية، والوقوف على منصات التتويج، وهذا املنا بالاتحاد بأن يواصل الحضور المميز والتألق في لعبة الاجداد والاباء .
من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد، الشيخ محمد بن عيسى الفيروز، دور رئيس اللجنة الاولمبية ورعايته لاتحاد الفروسية .. وكشف الفيروز عن: ان الاتحاد الدولي منح الضوء الاخضر للاتحاد العراقي للفروسية لاقامة بطولة الصداقة الدولية نهاية شهر نيسان من العام المقبل. مؤكدا: انه اطلع على البنى التحتية لاتحاد الفروسية وهو جاهز لاستقبال البطولات الدولية بشكل ناجح .
فيما رحب رئيس الاتحاد المركزي للفروسية، حيدر حسين علي، بتواجد رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد الشيخ محمد بن عيسى الفيروز ، في بلده الثاني العراق. مؤكدا: ان تلك الزيارة لها اهمية كبرى لاتحادنا المركزي لمواصلة العمل دون كلل او ملل ، وان نكون عند حسن ظن الاتحاد الدولي واللجنة الاولمبية للارتقاء بواقع اتحاد الفروسية في جميع الاستحقاقات الخارجية.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة