الأخبار العاجلة

الفنانة شيرين رضا تعرب عن سعادتها بفيلم “فوتوكوبي”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سعادتها بفيلم “فوتوكوبي”، لعدة أسباب، والسبب الأول أنها تؤدي فيه دورًا مختلفًا، حول سيدة مسنه، مشيرة إلى أنها لن تتردد في أن تقبل أي دور يبرز قدراتها الفنية في التمثيل، موضحة أنها من الممكن أن تتخلى عن جمالها وشكلها من أجل دور جديد.
وأكدت رضا في تصريحات الى احد المواقع الفنية، أنها تتمنى أن تقدم مجموعة من الأدوار منها الفلاحة، والمرأة الأرستقراطية، والجدة، والأم، بكل أنواعهما وأنماطهما، مضيفة أن السبب الثاني لسعادتها هو تعاونها مع النجم محمود حميدة، الذي تعده مدرسة في فن الأداء، وكانت تتمنى أن تتعاون معه في عمل فني، وجمعهما فيلم فوتوكوبي مع المخرج الشاب تامر العشري.
وعن رؤيتها لمهرجان الجونة، أوضحت أن مهرجان الجونة مهرجان مهم بدأ كبيرا، وسيكون كبيرا أكثر خلال الأعوام المقبلة، مشيرة إلى أن السينما في حاجة إلى مجموعة من الأفلام الجيدة وإلى تكاتف كل الفنانين من أجل تقديم أعمالا مميزة باستمرار، موضحة أنها سعيدة بتواجد العديد من كبار النجوم والنجوم الشباب أيضا. وعن مشاريعها الفنية المقبلة أشارت إلى أنها تقرأ العديد من الأعمال لاختيار أحداها خلال المدة المقبلة.
اما عن إشادة الجمهور والنقاد بأدائها خلال المدة الأخيرة، فأشارت شيرين إلى أنها تختار أعمالها بعناية شديدة في الدراما، لذلك كان التميز حليفها في عدد من الأعمال، منها حجر جهنم ومنها فوق مستوى الشبهات، وعن حضورها المهرجان بفستان أسود، أشارت إلى أنها تعشق اللون الأسود كثيرا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة