الأخبار العاجلة

ناصيف زيتون يحي حفلة غنائية في أربيل في تشرين الأول المقبل

الصباح الجديد – وكالات:
يستعد النجم ناصيف زيتون، للقاء جمهوره في أربيل مساء يوم الخامس من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ضمن إطار جدوله المزدحم، ويحيي حفلة غنائية كبيرة في “Erbil International Hotel”، يقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أجــمل وأشهر أغنياته القديمة والجديدة.
وتعدّدت نشاطات ناصيف زيتون الفنية، خلال المدة الماضية، فإلى جانب حفلاته خلال الموسم الصيفي الماضي، طرح فيديو كليب خاص بأغنية “بربّك”، كما خصّ جمهوره بنسخة ريمكس لأغنية “شو حلو”، من خلال تطبيقه الجديد الذي أطلقه حصرياً عبر أسواق الهواتف الذكية.
يذكر ان زيتون شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي بموسمه السابع في نهاية العام 2009 وقدم المواويل، و الأغاني الجبلية لوديع الصافي، وعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج، تنقل بين نوعيات متنوعة من الأغاني الإيقاعية، وقد نال حضوره وصوته اعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي، وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف، وعلى تشجيع الفنان الياس كرم، وتميز بعدم تعرضه للأبعاد طوال مدة البرنامج، وحاز على اعجاب المدرسين في الأكاديمية، وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات، متفوقا على زملائه رحمة رياض من العراق، و محمد رمضان من الأردن، وقد كرمته رئيسة الأكاديمية رولا سعد برمز الأكاديمية الكريستالي، ورفع علم بلاده وجائزته عالياً. وقدم له شيك بقيمة خمسين ألف دولار أميركي، وسيارة موديل 2010. كما قامت إدارة ال بي سي شركة باك بتوقيع عقد إدارة أعماله، وهذا يحصل لأول مرة بتاريخ ستار أكاديمي، أي أنه لم يتم هذا من قبل مع اي متخرج من البرنامج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة