الأخبار العاجلة

شائعات حول عودة الثنائي إنجيلينا جولي وبراد بيت

الصباح الجديد – وكالات:
يبدو أن طلاق براد بيت وأنجلينا جولي في طريق النسيان، فمن المرجّح ان تكون أنجلينا جولي مستعدة للتنازل عن العديد من الأمور، لإعطاء براد بيت فرصة أخرى، على الرغم من أنها كانت هي من قدمت دعوى الطلاق في أيلول 2016، بعد مشاحنات واخبار عن مشكلات بينهما.
وتشير التقارير الجديدة، إلى أن أنجلينا هي من يزعم تغيير الأمور، واعادتها الى الطريق الصحيح.
أحد الأسباب التي قد تجعل أنجلينا جولي ان تغفر لبراد بيت، هو ان حياتها الشخصية، وحياتها المهنية، أصبحت في حالة من الغموض وهي معرّضة لخطر فقدان سمعة هوليوود، بسبب الجدل حول فيلمها الجديد! اذان فهي اليوم حسبما يتردد بالوسط الفني والإعلامي تعمل على إصلاح سمعتها التي اسيء اليها بعد قرارها الانفصال عن براد.
بطبيعة الحال، أنجلينا جولي لم تقدم أي تعليقات حول مستقبلها مع براد بيت. ولكن في الوقت نفسه يعتقد العديد من النقاد أنه من المستبعد أن يكون براد بيت على استعداد للعمل لإعادة علاقته مع أنجلينا جولي، خصوصا بعد ما تعرّض له من حملات تشويه. اضافة الى ذلك واجه براد صعوبة في الوصول إلى الأطفال الستة السابقين.
لكن ما زالت الشائعات والتحليلات حول ما يعاني منه الزوجان بعد الانفصال، واحتمال إعادة المياه الى مجاريها، واستعادة حياتهما الزوجية التي كانت مثار اعجاب، وحسد، وغيرة من قبل العديد من الفنانين مستمرة لحد الان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة