الأخبار العاجلة

برشلونة يساند تشابيكوينسي ويهزمه في كأس خوان غامبر

دولوفو يتطلع للقبه الأول.. وديمبلي يغازل الكاتلوني
العواصم ـ وكالات:

فاز برشلونة الإسباني على منافسه تشابيكوينسي البرازيلي 5-0 ضمن كأس خوان غامبر الودية أول أمس.. وسجل أهداف برشلونة كل من دو لوفو 6، بوسكيتس 11، ميسي 28، لويس سواريز 55، ودينيس سواريز 74 وأهدر ألكاسير ركلة جزاء في الدقيقة 89.
ومن المعروف أن النادي البرازيلي تعرض لمأساة كبيرة إثر سقوط طائرته أواخر شهر تشرين الثاني الماضي وأدت إلى مقتل 71 شخصاً.. وهذا اللقاء الودي الأخير للنادي الكاتالوني قبل أن يستعد للقاء غريمه ريال مدريد في ذهاب كلاسيكو كأس السوبر في 13-8-2017.
إلى ذلك، أعرب المهاجم الإسباني الشاب في صفوف نادي برشلونة الإسباني جيرارد دولوفيو، عن رضاه التام عن أدائه في مباراة فريقه أمس الأول أمام تشابيكوينسي في كأس خوان جامبر.. ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية تصريحات للاعب بعد المباراة قال فيها: «أنا سعيد للغاية، ودائمًا اللعب في كامب نو متعة بالنسبة لي، يوم الأحد لدينا مباراة مهمة، و المواجهة كانت آخر الاختبارات».
وأضاف «سعيد لأنني لعبت للمرة الأولى مع زملائي الجدد، ولكن الشيء المهم الآن هو الحصول على الألقاب، والذي سيأتي بالعمل وتنفيذ ما يقوله المدرب».
كما قدم دعمه لفريق تشابيكوينسي صاحب حادثة الطائرة الشهيرة، وقال «إنهم يستحقون التواجد هنا، ولقد عاشوا تجربة رائعة، لقد بكيت عندما وقعت تلك الحادثة، دعمنا مهم بالنسبة لهم».
من جانب اخر، أرسل اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة خاصة لبرشلونة الإسباني، في ظل التقارير العديدة التي تتحدث عن وجود اهتمام كبير من النادي الكاتالوني بالتعاقد معه ليكون بديلاً للنجم البرازيلي نيمار، الراحل نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن اللاعب الفرنسي الشاب ألمح إلى إمكانية انتقاله لنادي برشلونة، من خلال حسابه على موقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي.
وقد أبدى ديمبلي إعجابه بصورة للاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عبر «إنستغرام»، وهو ما اعتبرته الصحيفة الكتالونية تلميحًا من اللاعب تجاه نادي برشلونة.
وكان ديمبلي قد علق، أمس الأول على أنباء اهتمام نادي برشلونة بضمه، قائلًا: «من الجيد أن يكون اسمك مرتبطاً ببرشلونة، سنبقى هادئين وننتظر ما سيحدث».
وترددت أنباء عن كون عثمان ديمبلي، يعتبر اللاعب المفضل للسكرتير الفني لنادي برشلونة، روبرت فرنانديز، لخلافة نيمار في خط هجوم «البارسا»، ولكن تقارير أخرى تشير أنّ النادي الكاتالوني سيحسم قريباً «البديل الحقيقي»، وهو البرازيلي كوتينيو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة