الأخبار العاجلة

الهيئة العامة لنادي الدفاع المدني تصادق على النظام الداخلي

بغداد – المكتب الإعلامي:
عقدت الهيئة الادارية لنادي الدفاع المدني اجتماعا موسعا مع اعضاء الهيئة العامة المتكونة من 105 شخصا في قاعة الشهيد العميد (وليد حميد) بمقر المديرية، وتمخض الاجتماع عن نقاط عدة التي تخص النظام الداخلي للنادي بحضور رئيس الهيئة الادارية اللواء كاظم سلمان بوهان، ومعاونه العقيد علي مصطفى ونائب رئيس الهيئة الادارية المقدم اسعد يوسف دحام وامين السر اكرم والي، فقد تمت المصادقة على التقرير الإداري من قبل وزارة الشباب والرياضة والذي يتضمن 16 فقرة، وصادقت الهيئة العامة على مشروع النظام الداخلي بعد ان حظي بأغلبية الاصوات.
فيما قدم رئيس الهيئة الادارية اللواء كاظم سلمان بوهان التبريكات إلى جميع الحاضرين، مشيداً بخطوة إقرار النظام الداخلي للنادي، مبدياً، رضاه التام على جميع النقاط.
وقال: نأمل من الجميع ان يتكاتف من اجل النهوض بواقع النادي الى الأفضل وسنكون داعمين الى جميع الألعاب التي يحتضنها نادينا، كما نثمن دعم وزير الداخلية لمديرية الدفاع المدني بجميع منشآته.
فيما أعرب نائب رئيس الهيئة الادارية، اسعد يوسف، عن سعادته التامة بحضور اغلب أعضاء الهيئة العامة، الذين اشادوا بجميع فقرات النظام، وقال دحام: نحن امام امام مسؤولية كبيرة، يجب ان نستمر بهذا العمل خصوصا ونحن مقبلون على تشيد ملعب لكرة القدم في مقر النادي، حيث سيتم وضع حجر الأساس في الايام المقبلة باشراف رئيس الهيئة الادارية اللواء كاظم سلمان.
واكد دحام: جهود حثيثة بذلت من اجل إقرار النظام، حيث تعد خطوة متميزة تحسب للهيئة الادارية الحالية، ايضا نقدم شكرنا وتقديرنا إلى وزارة الشباب والرياضة على تعاونها الكبير مع نادي الدفاع المدني الرياضي، ونخص بالذات دائرة التربية البدنية التي صاقدت رسمياً على النظام الداخلي بعد اطلاعها على جميع فقراته الـ 16.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة