«الأولمبية» تشدد على المشاركة النوعية في ألعاب آسيا للصالات

حمودي يحضر مناقشة لجنة الخبراء لممثلي الاتحادات الرياضية
بغداد ـ رحيم الدراجي

شدد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية السيد رعد حمودي على ضرورة ان تكون مشاركة العراق في دورة الالعاب الاسيوية للصالات في تركمانستان نوعية وليست كمية ، جاء ذلك خلال حضوره مناقشة لجنة الخبراء لممثلي الاتحادات التي اعلنت مشاركتها في الدورة .
وحذر رئيس اللجنة الاولمبية، خلال اللقاء الذي حضره امين عام اللجنة الاولمبية حيدر حسين علي والمدير التنفيذي جزائر السهلاني ، الاتحادات المشاركة من مغبة اختيار لاعبين للمجاملة او تحت الضغوطات. مشيرا الى ان مشاركة اي لاعب يجب ان يكتب لها النجاح بالوقوف على منصة التتويج لاغير ذلك.
ونوه حمودي الى انه سيكون هناك لقاء بعد البطولة مع الاتحادات اذا لم تكن مشاركتهم ملبية للطموحات مبينا الى انه سيراقب شخصيا جميع اللاعبين المشاركين في دورة الالعاب الاسيوية للصالات في تركمانستان وسوف لن يتهاون المكتب التنفيذي في اتخاذ خطوات صارمة ورادعة في حال عدم تحقيق الانجازات لان زمن السفر والترفيه قد انتهى ولن اسمح بذلك مطلقا وعلى الاتحادات ان تعي ذلك وتعمل بجد واخلاص لرفع راية العراق عاليا وهذا هو المطلوب ونحن كلجنة اولمبية سوف نقدم كل الدعم والاسناد لجميع المشاركين رغم الضائقة المالية .
من جانبه اكد الامين العام للجنة الاولمبية حيدر حسين علي ان على الاتحادات ان تختار الامثل والاصلح من اللاعبين الاكفاء لتحمل المهمة الرسمية على اتم وجه .
وبين الامين العام ان اللجنة الاولمبية تضع ثقتها بلجنة الخبراء التي تحملت الكثير من المشقة من خلال مناقشاتها المستفيضة مع الاتحادات التي اعلنت المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية للصالات وحددت الخطوط العريضة التي يتم بموجبها اختيار المشاركين من اللاعبين وهذا الامر اثبت نجاح باهر في مشاركة العراق في دورة الالعاب الاسيوية في فيتنام وكذلك دورة التضامن الاسلامية الاخيرة في باكو حيث كان لابطالنا نسبة لابأس بها من الاوسمة المتنوعة .
فيما ناقش المدير التنفيذي جزائر السهلاني مع لجنة الخبراء رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضة المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية للصالات في تركمانستان .
وطرح السهلاني خلال النقاش جملة من التساؤلات على لجنة الخبراء التي تخص اختيار الرياضيين المشاركين في الدورة وماهي النتائج التي تم الاعتماد عليها او قاعدة البيانات التي تم اعتمادها للاختيار حيث تم توضيح الامر من قبل لجنة الخبراء الذين اكدوا ان اختيارهم تم على ضوء النتائج الاسيوية الاخيرة وبطولات العرب فضلا عن ثقة بعض الاتحادات بلاعبيها وتعهدهم بأن هؤلاء اللاعبين قادرين على تحقيق الانجاز .
هذا وحضر اللقاء مدير اللجان في اللجنة الاولمبية تحسين علي الحسون الذي شجب نيابة عن لجنة الخبراء الاعتداء على رئيس اللجنة الاولمبية وان الجميع سيكون خلف الشخصية الرياضية العراقية الكابتن رعد حمودي.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة