الأخبار العاجلة

قحطان جثير: كسر الحظر الكلي بدأ من بوابة البصرة

دعا إلى استغلال ثورة تشييد الملاعب الحديثة
بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد مدرب منتخبنا الوطني لفئة الناشئين بكرة القدم، قحطان جثير، ضرورة استغلال ثورة تشييد الملاعب الحديثة وتعزيز التواصل بين جميع الجهات الرياضية والحكومية من أجل تأكيد مقدرة العراق على تضييف البطولات والمباريات الدولية سواء على صعيد المنتخبات الوطنية او الأندية. مبيناً: ان رسالة العراق البيضاء وصلت إلى جميع انحاء العالم عبر بوابة لقاء اسود الرافدين امام الاشقاء المنتخب الاردني الذي ضيفه ملعب المدينة الرياضية في البصرة.
وذكر: ان هنالك نجاحاً كبيراً يحسب للجميع، فالتفوق الذي شهدته المدينة الرياضية والمتابعة الجماهيرية الكبيرة والحضور المتميز للمتابعين والنقاد والإعلام يؤكد جدارة العراق في التواصل مع التألق والوصول الى تحقيق الهدف المنشود وهو كسر كلي للحظر المفروض على الملاعب الخضراء في بلاد وادي الرافدين.
وبيّن: ان حصيلة مباراة الوطني امام الأردن كانت مثالية جدا، فهنالك عمل واضح، وتحضير كبير من الجميع، لينقلوا الصورة البيضاء عن العراق، حيث كانت الخاتمة بحمد الله ناجحة، لتؤكد جدارة العراق، وانه أهل للمسؤولية.
واوضح جثير: ان المدة المقبلة الـثلاثة أشهر التي حددها الاتحاد الدولي الفيفا للعراق تعد مفصلية ومرحلة مهمة جداً في تاريخ كرة القدم العراقية، الجميع مطالب بأن يعمل يداً بيد من أجل اثبات النجاح، المطلوب ايضاً العمل على تنظيم مباريات دولية وبطولات ليس على صعيد المنتخب الوطني فقط، بل للمنتخبات الاخرى التي تترقب ايضاً استحقاقات خارجية مهمة، وكذلك فإن الملاعب الموزعة بين محافظاتنا العزيزة جديرة بتضييف ابرز البطولات او المباريات لما تتميز به من مؤهلات عالية في البنى التحتية، وكذلك التنظيم والمتابعة والامور الاخرى التي تكون في خدمة نجاح المنافسات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة