الأخبار العاجلة

تهاني النصر

وزير النفط يهنئ العراقيين بتحرير مدينة الموصل وتحقيق النصر المؤزر
بمناسبة إعلان النصر النهائي وتحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية يتقدم وزير النفط جبار علي اللعيبي بالتهنئة الى الشعب العراقي الأبيّ والمرجعية الدينية العليا وقواتنا المسلحة بجميع صنوفها وتشكيلاتها وأبطال الحشد الشعبي وجميع القوات التي حررت مدينة الموصل وصنعت هذا النصر المؤزر الذي تحقق بفضل بسالة أبناء العراق الغيارى وبدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الأبطال وبفضل صبر الأمهات.
هنيئاً لكل من استرخص دمه فداءً للوطن ودفاعاً عن مستقبل العراق والإنسانية جمعاء.. هنيئاً لكل من قاتل ودافع بشرف وعز وفخر.. هنيئاً لكل من أسهم في صنع النصر الناجز وجلب الفرحة الى كل بيت عراقي.
وبهذه المناسبة تعاهد وزارة النفط الشعب العراقي وأبناء محافظة نينوى والمدن المحررة من عصابات داعش الإرهابية على بذل أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية والإنسانية والعمل على الإسراع في إعادة الحياة الى هذه المدينة العريقة.
هنيئاً للعراقيين وهم يصنعون ملحمة كبرى ويكتبون تاريخاً جديداً بشجاعتهم وبطولاتهم وإيثارهم وتضحياتهم وصبرهم.. وهنيئا لهم وهم يحققون هذا النصر الكبير ويدحرون الاٍرهاب نيابة عن العالم.
*******************************************************
وزيرة الصحة تهنئ الشعب العراقي بعيد النصر
بمناسبة إعلان النصر النهائي وتحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية تتقدم وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين بالتهنئة الى الشعب العراقي الأبيّ وقواتنا المسلحة وجميع القوات التي شاركت في صولات البطولة والفداء وصنعت هذا النصر المؤزر الذي تحقق بفضل بسالة أبناء العراق الغيارى وبدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الأبطال وبفضل صبر الأمهات.
وبهذه المناسبة تعاهد وزارة الصحة والبيئة الشعب العراقي وأبناء محافظة نينوى والمدن المحررة من عصابات داعش الإرهابية على بذل أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية الضرورية والإنسانية والعمل على الإسراع في إعادة الحياة الى هذه المدينة العريقة.
********************************************************
تهنئة وزير الصناعة والمعادن محمد شياع السوداني
بسم الله الرحمن الرحيم
” ان ينصركم الله فلا غالب لكم)
صدق الله العظيم أتقدم بإسمي وبإسم منتسبي وزارة الصناعة والمعادن، بأسمى التهاني والتبريكات وابهى آيات الشكر والامتنان الى المرجعية الدينية الرشيدة، والابطال الغيارى في القوات المسلحة الباسلة والحشد الشعبي، وكل العراقيين بتحقيق النصر المؤزر وسقوط دولة الخرافة، وتحرير مدينة الموصل من براثن تنظيم داعش الاجرامي، واعادتها الى أحضان الوطن الكبير ..
داعين المولى عز وجل ان ينعم وطننا وشعبنا بالأمن والخير الامان
********************************************************
تهنئـــة صلاح نوري خلف رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي وكالة
بإسمي وبأسم منتسبي ديوان الرقابة المالية الاتحادي اتقدم بالتهنئة الخالصة للقيادة العامة للقوات المسلحة وعلى رأسها الدكتور حيدر العبادي بمناسبة انتصارات قواتنا المسلحة البطلة في تحرير الموصل الحدباء وإعادتها لتعانق العراق الحبيب وإزالة دولة الخرافة المزعومة وإعلان النصر على الاعداء والإرهاب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة