الأخبار العاجلة

سفير اليابان والمسؤولون العراقيون يهنئون الشعب بالنصر على داعش

بغداد – الصباح الجديد:
هنأ السفير الياباني بالعراق، الشعب العراقي بمناسبة النصر على داعش وتحرير الموصل، وقال خلال تهنئته: بارك الله بكم، وبانتصاركم على داعش، وتحرير ارض الموصل الحدباء، اليوم قلوبنا مبتهجة بمناسبة التحرير، والقضاء على الأفكار الظلامية التي خلفت الدمار، وقد قدم العراقيون التضحيات فنتمنى ان يتحد العراقيون بجميع طوائفهم ضد الأفكار المتطرفة، والترحم للشهداء الذي يكون عبر تحقيق السلام وتكاتف الجهود للنهوض والاعمار. ونسأل الله ان يمن على الشعب العراقي بالسلام والمحبة الدائمين.
من جانبه هنأ وزير الثقافة والسياحة والآثار فرياد رواندزي العراقيين، وقال في بيان بمناسبة تحرير مدينة الموصل: نبارك كل الجهود الخيرة للعراقيين، وفي مقدمتهم الأبطال المقاتلين الشجعان في صنوف قواتنا المسلحة، والمتطوعين من كل أطياف الشعب العراقي، الذين تسابقوا من اجل التضحية، حتى نرى النصر اليوم في صورته الكاملة، بعد زوال وانتهاء الدولة الإرهابية والفكر الظلامي الأسود لداعش.
ان العراقيين سباقون في التضحية والفداء وهم شعب عرف الشجاعة في تحرير أرضه من دنس المحتلين، لأن أبناءه ارتووا من مياهه، وأكلوا من ثمرات أرضه المباركة، ولن يترددوا في تقديم أنفسهم قربانا للوطن، والإنسانية إن دعت الضرورة، وتلبية نداء الوطن في أقسى الظروف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة