الأخبار العاجلة

عبطان: إعمار المنشآت الرياضية في المناطق المحررة من أولوياتنا

يبحث مع شركة عشتار حفل افتتاح ملعب ميسان الدولي
بغداد ـ قسم الإعلام:
استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين في مكتبه النائب عن محافظة نينوى فارس البريفكاني لبحث اعمار المنشأت الرياضية في المناطق المحررة.
وقال عبطان في لقائه بالبريفكاني ان اعمار المنشأت الرياضية في المناطق المحررة وإعادتها الى العمل باتت من أولويات الوزارة بعد الانتصارات العسكرية التي تحققت في الموصل بفضل سواعد القوات الامنية والحشد الشعبي، مضيفاً ان الوزارة وضعت خطة متكاملة مع صندوق الاستقرار لإعادة اعمار المناطق المحررة لإنجاز اغلب المنشأت والمنتديات الرياضية في الموصل وصلاح والدين والانبار، وبين ان الوزارة ستعمل على توفير كل الدعم للأندية والفرق الشعبية في المناطق المحررة.
من جانبه اشاد البريفكاني بدور الوزير عبد الحسين عبطان وملاك الوزارة من خلال نجاحهم الباهر في بناء المنشأت الرياضية وتطوير الحركة الرياضية، ناقلا تحيات الشباب الموصلي الذين يعولون على الوزارة في اعادة الرياضية الى محافظتهم.
من جهة اخرى، بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مع شركة عشتار للنقل التلفزيوني سبل انجاح افتتاح ملعب ميسان الدولي في العشرين من الشهر الجاري.
وقال عبطان خلال لقائه مدير الشركة محمد هيجل ان الوزارة ستعمل على ان يكون افتتاح ملعب ميسان الدولي بشكل مميز جداً من اجل ايصال رسالة باهرة للعالم بأن العراق يواصل انتصاراته بجميع جوانب الحياة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة