الجبوري يشدد على أهمية الشروع بحوار بنّاء يسهم في استقرار البلاد

بغداد ـ الصباح الجديد:
بحث رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري مع اعضاء الهيئة السياسية للتيار الصدري بحضور عدد من كوادره القيادية مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد، وانتصارات القوات الامنية في معارك الموصل، كما تم مناقشة اقرار القوانين المهمة.
وأكد الجبوري بحسب بيان لمكتبه اطلعت عليه “الصباح الجديد” “ضرورة توافق الكتل السياسية داخل البرلمان لغرض تشريع القوانين وفي مقدمتها قانون الانتخابات، واشار الى ان بعض القوانين تحتاج الى توافق وطني من قبل جميع الاطراف بما يعزز ثقة المواطن العراقي ويلبي طموحاته في ملف الاصلاحات”.
وأضاف ان “المرحلة الراهنة تستوجب من الجميع الوقوف صفاً واحداً امام التحديات التي تواجه العراق، خاصة بعد الانتهاء من ملف داعش الارهابي، مؤكداً اهمية الشروع بحوار حقيقي وبناء يسهم في استقرار البلاد”.
وثمن رئيس البرلمان “الانتصارات التي حققتها القوات الامنية وبجميع صنوفها في الموصل وبقية المدن، والتي برهنت قدرة العراقيين على محاربة الارهاب والقضاء عليه بفعل اصرارهم ووحدتهم امام الازمات والتحديات.
من جانبه ثمن اعضاء الهيئة السياسية للتيار الصدري جهود رئيس البرلمان في تقريب وجهات النظر وجهوده في اقرار القوانين التي تسهم في تحقيق الامن والاستقرار في البلاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة