الأخبار العاجلة

إليسا: واجبي ان أدعم سياحة بلدي

الصباح الجديد – وكالات:
إفتتحت شركة زينيث إكسبو معرضها الحصري LeSalondel’étéSummerTrends 2017، في فندق سانت جورج ونادي اليخوت -بيروت، برعاية وبحضور وزير الإعلام، السيد ملحم رياشي، والنجمة وضيفة الشرف اليسا، وحشد من كبار الشخصيات، مدونات الموضة، الصحافة والإعلام.
ويضم LeSalondel’étéSummerTrends 2017 مجموعة مرموقة من العارضين، منهم الشركات الرائدة، والمحلات الشهيرة، والمصممين من مجوهرات وأزياء، وسفر وترفيه، والبيت والديكور، والفن والتصميم، والعافية والجمال، وفن الطهو، وأنماط الحياة وأفكار أنيقة لجميع الهدايا…
وزينيث إكسبو، التي تملكها زينة نكوزي عقيقي، هي منظمة معرض Summertrends 2017 Exhibition ومعرض TheChristmassquareExhibition – LeMarchédeNoêl في فندق البريستول وقد اكتسبت سمعة بوصفها واحدة من منظمي المعارض الرائدة في المنطقة.
تنقلت اليسا ووزير الاعلام ملحم رياشي بين المعارض المتنوعة، فلفتتها لوحات الرسم، كما النظارات الشمسية، والتقطت اليسا الصور مع الجميع.
واشارت اليسا الى انها كانت حريصة على المشاركة ودعم هذا الحدث الفني الجمالي، وتعد ان هذا الموضوع كله هو تحت نطاق دعم السياحة في لبنان.
وعن حرصها على دعم السياحة تقول اليسا: “هذا واجبنا، وليس لدي الفضل اذا شجعت سياحة بلدي طبعا”.
أما عن وزير الاعلام الذي كان يرافقها فقالت: “هو أفضل وزير إعلام جاء الى لبنان منذ 50 عاما”.
من جانبه اكد وزير الاعلام في كلمة خاصة، ان اقامة هذه المعارض هو دليل صحة في لبنان، كما اشاد بالفنانة اليسا، وعدها من اهم وابرز الوجوه الفنية والاعلامية التي تنقل صورة جميلة عن لبنان”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة