الأخبار العاجلة

«الوطني» يبدأ تحضيراته في طهران والأولمبي يلاعب تايلاند اليوم

بغداد ـ الصباح الجديد:
وصل وفد المنتخب الوطني، إلى العاصمة الإيرانية طهران، تحضيرا لملاقاة المنتخب الياباني، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات آسيا، المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.. قادماً من رأس الخيمة الإماراتية.. وكان الأسود، قد خاض آخر مبارياته التجريبية الأربعاء أمام كوريا الجنوبية، وانتهت بالتعادل السلبي.
وقال سعد عبد الأمير، لاعب أسود الرافدين “الأداء العام للفريق أمام كوريا الجنوبية جيد، المباراة فرصة طيبة للتحضير قبل مواجهة اليابان”.
وأضاف عبد الأمير، في تصريحات صحفية “برغم أن المنتخب العراقي بات خارج المنافسة، إلا أن موقعة اليابان مهمة لمدرب العراق واللاعبين”.. وختم عبد الأمير تصريحاته بقوله “الفوز سيؤثر معنويا على أسود الرافدين، لأن الفريق عانى في التصفيات على مستوى النتائج”.
هذا وبدأت التدريبات لمنتخبنا الوطني بانتظام اللاعبين تحت اشراف الملاك التدريبي المؤلف من باسم قاسم ومساعيده رحيم حميد وشاكر محمود ومدرب حراس المرمى هاشم خميس.
من جانب اخر، تجرى في العاصمة التايلاندية بانكوك، اليوم السبت مباراة منتخبنا الاولمبي امام مضيفه التايلاندي ضمن تحضيرات تصفيات اسيا، وكان الأولمبي تعادل امام تشنبوري بطل تايلاند بهدف لمثله ظهر الأربعاء ضمن المعسكر التدريبي في بانكـوك.
يذكر ان الأولمبي سيلعب في تصفيات اسيا شهر تموز في المجموعة التي تضم السعودية والبحرين وافغانستان بضيافة السعودية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة