الأخبار العاجلة

عبطان يشكر بن إبراهيم على مواقفه الداعمة للعراق

بغداد ـ الصباح الجديد:
تقدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بوافر الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم على موقفه تجاه العراق وشعب العراق ورياضيه ودعمه الكبير لملف رفع الحظر.
جاء ذلك اثناء اللقاء الذي جمع الوزير برئيس الاتحاد الاسيوي في مقره بالعاصمة البحرينية المنامة. وبين الوزير ان المؤسسات الرياضية في العراق تنتظر خارطة الطريق من قبل الاتحاد الاسيوي من اجل الشروع بالخطوات اللازمة لاستضافة المنتخبات والاندية في المحافظات الثلاث البصرة واربيل وكربلاء. واثنى الوزير خلال اللقاء على مواقف الاتحادات العربية الشقيقة والاتحادات الصديقة في اسيا لدعمهم وحرصهم على استعادة العراق لحقه في اللعب على أراضيه.
على صعيد متصل أكد الوزير على أهمية خوض فريقي الزوراء والجوية مباراتيهما في العراق على ان يترك اختيار الملعب لإدارة الناديين.
من جهته عبر الشيخ سلمان بن ابراهيم عن سعادته بما آلت اليه الأمور والموافقة التي اصدرها المكتب التنفيذي للفيفا وان رفع الحظر عن العراق يعني عودة بلد شقيق للساحة الدولية وهو ما عملنا عليه لان العراق يستحق. وبين رئيس الاتحاد الاسيوي ان مباراتي الزوراء والجوية في كأس الاتحاد ستقام في العراق وسيترك الحق للعراق وللناديين في اختيار ملعبيهما على ان يكون في احدى المحافظات الثلاث التي أشار لها قرار الفيفا والآسيوي برفع الحظر. كما أبدى الشيخ استعداده لاستضافة الملاكات العراقية في برامج ادارة المنشآت والفعاليات الرياضية والتي يتبناها الاتحاد الاسيوي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة