الأخبار العاجلة

كرة نفط الوسط في مجموعة قوية في البطولة العربية للأندية

مسعود نائباً ثانياً للاتحاد العربي
بغداد ـ الصباح الجديد:
وقع فريق نفط الوسط بكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب أندية، الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي، وذلك في قرعة البطولة العربية للاندية في كرة القدم التي سحبت أول أمس التي تستضيفها مصر من 21 تموز إلى 5 آب المقبلين ، وأسفرت عن ثلاث مجموعات نارية.
وأوقعت القرعة الأهلي المصري في المجموعة الأولى مع الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني، في حين جاء الزمالك في المجموعة الثانية مع النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.
وستقام منافسات المجموعتين الاولى والثانية في القاهرة، فيما تقام منافسات المجموعة الثالثة في الاسكندرية.. وتقام البطولة بنظام الدورى من دور واحد حيث يتأهل بطل كل مجموعة الى دور الاربعة مع صاحب افضل مركز ثان الذي سيلتقي مع أول المجموعة الأولى، في حين يلتقي اول الثانية مع اول الثالثة.. واذا كان صاحب افضل مركز ثان من فرق المجموعة الاولى فيلعب مع اول الثانية، في حين يلتقي اول الاولى مع اول الثالثة.
هذا وتألفت المجموعة الأولى، الأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني.. فيما تكونت المجموعة الثانية، الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.. وضمت المجموعة الثالثة، الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي ونفط الوسط العراقي.
من جانب اخر، أكد رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود أن ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق حظي بدعم ومساندة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، في اجتماعها الذي انعقد، أول أمس، في القاهرة لانتخاب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.
وقال مسعود في حديث صحفي من العاصمة المصرية القاهرة، لقد طرحنا على طاولة اجتماع الاتحاد العربي لكرة القدم قضية دعم ومساندة ملف رفع الحظر عن الكرة العراقية قبيل اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الحادي عشر من الشهر الجاري.
وكان رئيس اتحاد الكرة، قد فاز، اول امس بمنصب النائب الثاني للاتحاد العربي في الانتخابات التي جرت في القاهرة بحصوله على ستة أصوات مقابل ثلاثة لمنافسه الإماراتي، وبعد فوزه في الجولة الاولى بعضوية الاتحاد العربي لكرة القدم محققا اعلى الأصوات في هذه الانتخابات ب ١٨ صوتا من مجموع ٢٠ صوتاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة