الأخبار العاجلة

دينو زوف يقلل من ريمونتادا برشلونة قبل مواجهة يوفنتوس

تير شتيجن: فلسفة الكاتلوني لن تتغير أمام «السيدة العجوز»
العواصم ـ وكالات:

قلَّل دينو زوف، أسطورة حراسة المرمى السابق في يوفنتوس، ومنتخب إيطاليا، من العودة التاريخية لبرشلونة، أمام باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتمكن برشلونة، من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، برغم خسارته ذهابًا (0-4)، حيث حقق نتيجة تاريخية بالفوز (6-1) على باريس سان جيرمان، على ملعب الكامب نو، في إياب ثمن نهائي البطولة.
وقال زوف، في تصريحات لصحيفة «آس» الإسبانية،: «ريمونتادا برشلونة؟.. لم أتأثر بها، برغم الزخم الإعلامي الذي صاحبها.. العودة ليست أمرًا شائعًا. بالطبع الفريق الفرنسي بدا متوترًا، ومنفعلاً أيضًا.. وأضاف بطل كأس العالم 1982: «لم يعجبني أداء باريس سان جيرمان، في كامب نو».
وتطرق زوف، للحديث عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة، موضحًا: «ستكون مواجهة عظيمة. أقول لبرشلونة عليهم أن يحذروا للغاية.. هذا اليوفي لا يستسلم أبدًا.. في الواقع لديَّ ثقة كبيرة جدًا في تأهل يوفنتوس».
ويستضيف يوفنتوس، برشلونة، الثلاثاء المقبل، في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة العودة، على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني، الأربعاء من الأسبوع التالي.
من جانبه، يرى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لديه العديد من الخيارات، عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأجرت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية مقابلة مع شتيجن للحديث عن المباراة المنتظرة أمام يوفنتوس حيث قال: «لا أعتقد أننا سوف نتلقى 4 أهداف مرة أخرى، نحن نعلم ما يجب علينا فعله أولًا، علينا أن نلعب جيدًا أمام مالاجا الآن ومواصلة الأداء الجيد بعد إشبيلية، ومن ثم نواجه يوفنتوس».
وعن مواجهة بوفون حارس يوفنتوس قال: «بوفون أسطورة، ليس في إيطاليا فقط، ولكن في جميع انحاء العالم، ما يزال يلعب في سن متقدمة جدًا، بالنسبة لي هو قدوتي مثل كل حراس المرمى في العالم، إنه يقوم بعمل عظيم».
وعلق على الجدل التحكيمي بعد مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان وقال: «أنا لا أهتم بهذه الأمور، جميع من شاهد المباراة يعلم أننا سجلنا 6 أهداف، إنها مباراة تاريخية سوف نتذكرها كثيرًا ليس فقط في هذا الموسم، ولكن لسنوات كثيرة مقبلة».
وعن المباراة أمام يوفتوس قال: «إنهم فريق قوي جدًا ويملكون لاعبين ذوي جودة عالية، سوف نلعب بأسلوبنا المعتاد، فلسفتنا لن تتغير، جميع لاعبي يوفنتوس يملكون الجودة لكننا لا نخاف أحدًا وسوف نلعب من أجل الفوز».
وعن إمكانية لعبه في إيطاليا يومًا ما قال: «لا يوجد شيء مستحيل، لكنني في الوقت الراهن سعيد جدًا بتواجدي هنا وآمل أن أحقق العديد من النجاحات مع الفريق الكتالوني».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة