الأخبار العاجلة

الإذاعة المصرية تمنع بث أغاني “أنغام”.. رسمياً

متابعة – الصباح الجديد:
وافقت صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، على منع بث أغنيات المطربة أنغام على الإذاعة المصرية، وذلك بناء على طلب من نادية مبروك رئيس الإذاعة، وأمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، لما تسببت فيه المطربة المعروفة من إلغاء حفل أضواء المدينة، وتعرض القائمين عليه للمساءلة.
من جانبه انتقد أحمد عبد الرحيم مدير أعمال أنغام القرار الرسمي الذي صدر، بمنع بث أغاني أنغام على الإذاعة المصرية، ووصف قيادات الإذاعة بـ”الفاشلة”، مشيرًا إلى أن قنوات وإذاعات ماسبيرو لا يتابعها أحد.
وكتب عبد الرحيم على حسابه الشخصي على “الفيسبوك”: “نادية مبروك وأمل مسعود الفاشلين بتوع الإذاعة اللى منعو أغاني أنغام تتذاع في التلفزيون المصري، والإذاعة وبعدين ماسبيرو، إيه غير أربع قنوات نايل دراما، ونايل سينما، ونايل لايف، ونايل سبورت…نادية مبروك كتبت نهايتها، وبعدين ليه ممنعتيش أغاني وائل جسار، أنغام_مطربة_مصر_الأولى”.
وكانت الفنانة أنغام قد اعتذرت قبل ايام عن إحياء حفل أضواء المدينة الذي ينظمه اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والمقرر إقامتها، في العاشرة من مساء اليوم، بمدينة شرم الشيخ. والذي يعود ريعه الى صندوق تحيا مصر.
قال الفنان وائل جسار إن سبب إلغاء حفل أضواء المدينة بشرم الشيخ، والذي كان مقررا أن يحييه مع الفنانة أنغام يعود لسوء التنظيم، ووجود التزامات خاصة به تتمثل بإقامة حفل آخر في كندا.
وأعلنت أنغام عن إلغاء الحفل، الذي كان من المفترض أن يجمعها بوائل جسار، لعدم التزام الجهة المنظمة، بالمتفق عليه من الطرفين.
وكتبت أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “تم إلغاء حفل أنغام، ووائل جسار أيضًا أعلن عدم سفره بشرم الشيخ نظرا لعدم التزام الجهة المنظمة “أتحاد الإذاعة والتلفزيون”، من حيث إرسال تذاكر الطيران، ودفع أجور الموسيقيين، والفنانين، وتوفير الإقامة، وعمل تصاريح الحفل، كما هو متفق عليه”.
وأضافت: “فلذلك لن يتسنى لنا السفر وإقامة الحفل وهذا توضيح من جانبنا”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة