الأخبار العاجلة

الدوري الممتاز: النفط باقٍ في الصدارة.. وملاك تدريبي جديد للطلبة

الزوراء والجوية يواجهان الجيش والوحدة .. آسيوياً
بغداد ـ الصباح الجديد:

فرض التعادل السلبي، نفسه على المواجهة التي جمعت الشرطة، وضيفه النفط، والتي جرت بينهما مساء أول أمس، ضمن المرحلة الـ22 من الدوري الممتاز لكرة القدم.. وبقي الفريقان على الصدارة وفي رصيد كل منهما (44 نقطة).
وسقط نفط الوسط، في فخ التعادل (1-1) أمام الكرخ، تقدَّم الكرخ، أولاً عبر ورد سلامة، إلا ان نفط الوسط أدرك التعادل عبر فرحان شكور.. ورفع نفط الوسط، رصيده إلى 43 نقطة، ويرتقي للصدارة بجانب الشرطة والنفط، فيما رفع الكرخ رصيده إلى النقطة 13، ويرتقي للمركز الـ17.وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي مباراة النجف، وضيفه نفط ميسان، حيث عجز الفريقان عن التسجيل، ويكتفي كل منهما بنقطة واحدة.
ورفع النجف رصيده لـ36 نقطة، في المركز السابع، في حين رفع نفط ميسان، رصيده للنقطة 26 بالمركز العاشر.وحقق البحري، فوزًا كبيرًا على مضيفه الحسين (4-2)، حيث تمكن البحري، من قلب الطاولة على فريق الحسين بعد ان انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الحسين بهدف من دون رد.. وسجل البحري، 4 أهداف الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ15، فيما تجمد رصيد الحسين عند 13 نقطة، في المركز 16.
وحقق أمانة بغداد، فوزًا كبيرًا على الحدود، بثلاثة أهداف من دون رد، ليقفز مركزين إلى الأمام، ويصل للمركز السابع، بـ36 نقطة، فيما بقي الحدود بالمركز 13، برصيد 21 نقطة.
وحقق فريق الميناء فوزا مهما على ضيفه السماوة بهدفين من دون رد .. افتتح التسجيل محمد شوكان في الدقيقة 29، بعد أن تلقى تمريرة بينية ذكية من حسين عبدالواحد لينفرد بالحارس ويسكنها الشباك.وعزز النتيجة حسام مالك، الذي تلقى تمريرة عرضية من حسين فلاح ليكملها برأسه داخل الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 41.
ولم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني، ليحقق فريق الميناء 3 نقاط جديدة، فيما تستمر معانات فريق السماوة، الذي عجز عن تحقيق الفوز في 22 مباراة.. وبهذا الفوز رفع الميناء رصيده إلى النقطة 40 ليصل إلى المركز الخامس بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد السماوة عند النقطة 9 في المركز الأخير.
وفاز أمس السبت، فريق نفط الجنوب على زاخو بهدفين نظيفين سجلهما، علاء عباس وحسام مالك، فيما اضاع باسم علي ركلة جزاء.
هذا وتعاقدت الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي، مع الملاك التدريبي المؤلف من مظفر جبار مدرباً وأحمد والي وحيدر عبد الرزاق وباسم عباس مدربين مساعدين، ووصفي جبار مدرباً لحراس المرمى وعلاء عبد الله مدرباً للياقة البدنية، خلفاً للملاك التدريبي السابق المؤلف من أيوب أوديشو وصادق سعدون وحسان تركي ومدرب حراس المرمى هشام علي.
وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الأولى، يلعب الزوراء في الساعة 6 من مساء يوم غدٍ الإثنين مباراته امام فريق الجيش السوري في ملعب الزوراء المفترض (استاد حمد الكبير) بالنادي العربي القطري.
واجرى فريق الزوراء عصر امس اول وحدة تدريبية في ملعب العربي القطري بعد ان وصل الفريق مساء امس الى قطر استعداداً لمواجهة الجيش السوري غداً في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي، وبحسب المنسق الإعلامي لنادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، فان صفوف الفريق الابيض متكاملة، ولايعاني الفريق من اي غيابات والجميع عازم على تحقيق الفوز في المباراة للاقتراب من المتصدر فريق الجيش السوري والذي يملك ست نقاط من فوزين على الاهلي الاردني والسويق العماني.
ويحتل الزوراء المرتبة الثانية في المجموعة الاولى وله نقطتين بعد الجيش السوري المتصدر وله 6 نقاط، فيما للأهلي الاردني نقطة واحدة والسويق العماني بالرصيد ذاته رابع المجموعة.
كما يلعب ممثل الكرة العراقية في البطولة ذاتها، فريق القوة الجوية مباراته الثالثة في الساعة 6 مساءً باليوم التالي امام مضيفه الوحدة السوري في ملعب الاخير المفترض (صيدا الدولي) ببيروت لحساب المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الوحدة السوري وله 6 نقاط، فيما للقوة الجوية 4 نقاط، وللصفاء اللبناني نقطة واحدة، وبالمركز الاخير الحد البحريني بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة