كورك تبحث مع شركتي أريكسون وسيسكو تطوير شبكة الإنترنت

اربيل ـ وكالات:
اعلنت شركة كورك تيليكوم عن اختيار شركتي اريكسون وسيسكو لتطوير شبكة بروتوكول الانترنت (IP) الأساسية لدى شبكتها.
وستقوم شركتا اريكسون وسيسكو بنشر مواقع الشبكة بروتوكول الانترنت (IP) الجديدة والعمل على تحسين المواقع القائمة حالياً من خلال استعمال العديد من الحلول المتكاملة القائمة على خدمات اريكسون وأجهزة توجيه سيسكو ASR 9000 .
واوضحت كورك في بيان لها ان المشتركين سيستفادون من خدماتها من التغطية الموسعة والتجارب المحسنة للمستخدمين.
واضافت «تم اختيار شركة اريكسون (المسجلة في ناسداك: أريك)، المورد الرئيس لشركة كورك تيليكوم ، وشريكتها الاستراتيجية سيسكو لتطوير الشبكة بروتوكول الانترنت (IP) الأساسية الخاصة بشركة تشغيل الاتصالات العراقية. سيقوم الموردين باستخدام حلولهم المتكاملة لنشر المواقع الجديدة للشبكة وتحسين المواقع القائمة كجزء من شبكة شركة اريكسون لبروتوكول الانترنت المتطورة».
وبينت الشركة ان مشروع تطوير الشبكة وجعلها اكثر ملائمة للعصر سيعتمد بشكل أساسي على خدمات شركة اريكسون ومن خلال نشر أجهزة توجيه سيسكو الرائدة ASR 9000 في الأسواق. ومع انتهاء المشروع سيكون باستطاعة كورك تيليكوم تقديم مستوى أفضل من الخدمات لمشتركيها بفضل زيادة التغطية وتوفير تجربة محسنة للعملاء.
وفي هذا الصدد قال محسن عكراوي، ممثّل الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة كورك تيليكوم:» يشرفنا العمل مجدداً مع اريكسون بالشراكة مع سيسكو بهدف تطوير شبكتنا الأساسية (IP). إن العمل مع اريكسون ونشر أجهزة توجيه سيسكو الفعالة لشبكات قطاع شركات الاتصالات سيكون انسيابياً وفعالاً».
وقالت الشركة أثبتت الشراكة الاستراتيجية بين شركتي اريكسون وسيسكو نجاحها في اكثر من مجال كما ساعدت الشركتين الموردتين على اكتساب عقود جديدة بهدف انشاء البنية التحتية للشبكات الموثوقة الخاصة بالهواتف المحمولة بقدرات عالية وقابلة للتطوير.
وأضاف مايك ويستون، نائب رئيس سيسكو الشرق الأوسط: «إن هذه العلاقة الاستراتيجية مع اريكسون تمكننا من إيجاد عروض اكثر جاذبية قادرة على توفير تحسنً ملموسً لخدمة العملاء وتجربة مميزة للمستخدمين، حيث تمنح من خلالها قيمة إضافية لمقدمي خدمات الاتصالات تنعكس إيجابا على أدائها. إن هذا التعاون يثبت نجاعة هذه الشراكة الاستراتيجية العالمية بين الشركتين في تحقيق رؤيتها ببناء شبكات المستقبل من اجل تحقيق النمو والتميز لعملائنا».
ومن ناحيته قال محمد درغام رئيس اريكسون في منطقة شمال الشرق الأوسط:» نحن فخورون بأن نكون شركاء موثوقين لشركة كورك تيليكوم ، كما أننا سعداء جدا بالتعاون مع سيسكو التي نعد ها شريكنا الاستراتيجي. إنها الخطوة الأولى في هذا المشروع المشترك وقد كنا قد تناقشنا سابقاً مع كوريك تلكوم من اجل العمل على تطوير الأجزاء الأخرى من بنيتها التحتية».
إن شبكة اريكسون لبروتوكول الانترنت المطورة تضمن فعالية عالية لشبكات بروتوكول الانترنت بشكل كامل، إضافة الى نوعية استثنائية من الخدمات تمكن المشغلين من الاستفادة التامة مما تقدمه المنتجات المرتكزة على بروتوكول الانترنت لناحية الوظائف وكلفة الملكية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة