الأخبار العاجلة

مقترحات لتطوير العمل في المركز الوطني للموهوبين

بغداد ـ إعلام المركز الوطني:
عقد المدير العام لدائرة شؤون المحافظات والأقاليم طالب الموسوي، أجتماعه الأول مع اللجنة الأستشارية للمركز الوطني التي ضمت، مدير المركز بسام رؤوف ومعاون مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة هيثم محمد رشيد ومدير مركز العاب القوى د. صريح عبد الكريم ومدير مركز الملاكمة د. عبد الجليل جبار ومدير مركز كرة اليد ظافر صاحب وعضو اللجنة الاستشارية فائق الراوي، لبحث جملة من القضايا المهمة المتعلقة بديمومة العمل في المراكز والارتقاء به الى آفاق مستويات الطموح الحالي والمستقبلي .
وقد طرح أعضاء اللجنة مجموعة من المقترحات والمعالجات لجملة القضايا المدرجة على جدول اعمال الاجتماع، ومنها المنهاج السنوي لكل المراكز الوطنية في الالعاب المختلفة وفروعها المنتشرة في المحافظات وقضية تسويق اللاعبين ومنح شهادة تخرج لكل اللاعبين الذين يتخرجون من المركز، وانتقاء الموهوبين بشكل دقيق ، وزج المدربين بدورات تدريبية على المستوى القاري ،وقيام لجنة الخبراء بزيارت مستمرة ومتواصلة الى الاتحادات الرياضية لتنسيق العمل المشترك .
الموسوي ذكر في تصريح لاعلام المركز الوطني أن هذا الأجتماع الدوري للجنة الاستشارية في مشروع رعاية الموهبة الرياضية خصص لتذليل المصاعب والمعوقات وحل المشكلات التي قد تعترض سبيل العمل بالشكل الصحيح والممنهج والذي يحقق الهدف الذي نبتغيه جميعا، وهو صنع قاعدة رياضية رصينة في اللالعاب الرياضية كافة، مشيراً ان هناك تغيرات أيجابية كبيرة ستشهدها الأسابيع القادمة وستحدد الوضع العام بالصورة التي تضمن لنا تحقيق الإنجاز المتمثل في صنع جيل رياضي جديد وموهوب قادر على الظفر بالاوسمة والكؤوس اللامعة للعراق في جميع المحافل الإقليمية والعالمية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة