الأخبار العاجلة

محمد عبد الخالق .. طاقة واعدة بالكرة الطائرة

يحلم بتمثيل المنتخبات ونادي الشرطة
بغداد ـ الصباح الجديد:
يواصل الموهوب محمد عبد الخالق مواليد 2003، حضوره في تدريبات المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالكرة الطائرة، أذ ينتظم في التدريبات ويشترك في المهرجانات التي ينظمها المركز منذ 3 سنوات.
يقول الموهوب محمد، انه يأمل في الوصول الى تمثيل المنتخبات الوطنية واللعب للأندية المتميزة في رياضة الكرة الطائرة بينها الشرطة وغاز الجنوب، ويتابع ان حصول العديد من لاعبي المركز الوطني على فرصة اللعب في الاندية المتقدمة بعد تخرجهم من المركز، يؤكد جدارتهم ودقة العمل التدريبي الذي توفر لهم في السنوات السابقة، ويشير إلى ان لاعبي المركز الوطني ينالون دعماً كبيراً من الملاك التدريبي المؤلف من مدير المركز علاء شاكر، والمدربين علاء عبد الرضا وعمر سعيد وحسين عدنان.
واوضح انه انطلق من مدرسة الافلاذ في حي العدل، وتمت دعوته لتمثيل فريق تربية الكرخ الثالثة، واشترك في العديد من البطولات تحت اشراف المدرب محمد جبار.
ويقول انه يواصل دراسته حاليا في الصف الثاني المتوسط، ويطمح بدخول كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وعن هوايته الاخرى، بين انه من مشجعي فريق نادي القوة الجوية بكرة القدم ومن المعجبين بهدف كأس الاتححاد الآسيوي حمادي أحمد وزملائه بشار رسن وعماد محسن، متمنياً ان يجدد الصقور حفاظهم على اللقب القاري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وخطف لقب الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة