ميسي: تعلمت من أخطائي.. وسأحقق حلمي

ساوباولو ـ وكالات:

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه تعلم من أخطائه في بطولات كأس العالم السابقة، وأنه لا ينوي تكرارها في مونديال البرازيل 2014.

وقال نجم برشلونة الأسباني خلال مقابلة مع قناة “ديبور تي في”التليفزيوينة: “أشعر برغبة كبيرة هذه المرة .. لقد تعلمت من أخطائي في البطولات السابقة ولا أنوي تكراراها مرة أخرى.. أشعر بحماس كبير في ظل وجودي ضمن فريق قوي لم يهزم منذ فترة طويلة”.

وأوضح ميسي أنه قادرا على تحقيق الانتصار عندما يكون داخل الملعب : “أنا شخص مختلف عندما أكون داخل الملعب مغايرا عما أكون عليه في بيتي.. دائما ما أتطلع للفوز حتى لو تطلب مني ذلك القيام بأي شيء”.

وأضاف ميسي الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض المباراة الأولى للأرجنتين في المونديال أمام البوسنة يوم الأحد المقبل: “أنا أتحول إلى شخص أخر عند دخولي إلى الملعب”.

وألمح ميسي إلى أن الفوز بلقب المونديال يعتبر بمثابة “حلم” بالنسبة له، حيث يعتقد أن المنتخب الأرجنتيني في طريقه لتحقيق هذا الحلم.

وتابع: “أتمنى أن أواجه نيمار في المباراة النهائية للمونديال، ولكن إذا كان هذا غير ممكن آمل أن أصل للمباراة النهائية على أي حال ومواجهة أي فريق”.

وأشار ميسي إلى مشاركته الأولى في مونديال ألمانيا 2006 قائلا: “لقد كانت رائعة باعتبارها التجربة الأولى لي في المونديال، ولكن عندما خرجنا من البطولة تعرضت لظلم كبير. اتهموني بعدم الاكتراث بالخسارة، إلا أن الأمر لم يكن كذلك”.

وتطرق ميسي للحديث عن مونديال جنوب أفريقيا 2010 ومدربه آنذاك دييغو مارادونا، حيث قال: “لقد كانت تجمعنا علاقات طيبة للغاية.. لقد كان يتميز بطريقة خاصة في التواصل مع الأخرين.. من الصعب تبرئة ساحة المدرب في حين كنا نحن كلاعبين المسؤولين الأساسين عن الخروج من البطولة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة