الأخبار العاجلة

الصحة تدعو إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية في المؤسسات

بغداد – زينب الحسني: 

أكد الوكيل الفني لوزارة الصحة الدكتور ستار الساعدي على دعمه الكامل لكل الجهود المتميزة للعاملين في المؤسسات الصحية وكذلك تذليل العقبات في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها دوائر الصحة .

واوضح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور زياد طارق ان ذلك جاء خلال ترؤسه اجتماعا مع امين عام مجلس السرطان وبحضور مدراء شعب مجلس السرطان في العراق ، مضيفا ان الوكيل أبدى التوجيهات المطلوبة بضرورة مضاعفة الجهود في المؤسسات الصحية لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين « .

واشار زياد الى انه تم خلال الاجتماع متابعة مراحل الانجاز في مراكز العلاج الشعاعي في محافظات ( الانبار , بابل , البصرة , النجف ) ومناقشة الموقف الدوائي لتوفير الادوية السرطانية في جميع مراكز العلاج السرطاني في محافظات العراق كافة ، وكذلك متابعة تحديث برامج التسجيل السرطاني في العراق .

على صعيد متصل نظمت دائرة التخطيط وتنمية الموارد البشرية في وزارة الصحة ورشة عمل تدريبية في لبنان تحت عنوان ( التخطيط للتطبيقات الالكترونية في تطوير الموارد البشرية ) .

وقال المتحدث الرسمي ان الوزارة مستمرة باعتماد المناهج والاساليب العلمية والعملية المتطورة لملاكاتها من خلال الندوات والورش من اجل تطوير مهارات الموظف لتقديم افضل الخدمات للمواطنين وان الورشة جاءت ضمن خطة الوزارة لتطوير مهارات الملاكـات « .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة