الأخبار العاجلة

أخبــــــــــــــــــــــارهـــــــم

أحمد فاضل

بعد غياب ثلاث سنوات، يعود الفنان العراقي أحمد فاضل للساحة الفنية ليُطل سينمائياً في أول بطولة له في فيلم «لماذا أنا؟» وهو من تأليف وإخراج الفنان يوسف الساعدي. والعمل يتحدث عن الأيتام ومعاملة المجتمع لهم بعد فقدان الأم والأب. ويجسد أحمد فاضل شخصية زوج الخالة التي تربي أبناء أختها بعد وفاتها هي وزوجها. والعمل بطولة الفنانة حبيبة الصلطي والفنان ماهر الشيخ والطفل مبارك بن سعيد الكعبي وغيرهم.

وسام عبدالواحد

انتهى الفنان الشاب وسام عبد الواحد من اداء احد ادوار البطولة في المسلسل العراقي (النبي ايوب) تأليف واخراج اركان جهاد. عن الدور والمشاركة قال عبد الواحد انه يلعب في العمل دور (زيدان) الشاب الذي ينتمي الى عائلة بسيطة في قرية النبي ايوب.. ويقع زيدان في حب (ساهرة) والتي لعبت دورها الفنانة نجلاء فهمي وهي اخت الشيخ جواد (الفنان مازن محمد مصطفى) وهنا يثور موضوع الفارق الطبقي والاجتماعي وتبدأ الاحداث والصراعات بين العائلتين فيصر الاثنان ساهرة وزيدان على الارتباط حتى لو وقف الجميع ضد هذا الحب.

ماجد المهندس

انتهى الفنان العراقي ماجد المهندس من تصوير أحدث كليباته وهو بعنوان “ما عاد باقي” في مدينة كبدوكيا في تركيا، استعدادًا لعرضه خلال الأيام المقبلة على شاشة قنوات “روتانا”.

واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين، واستخدم ماجد في التصوير منطادًا يرتفع سبعة آلاف قدم عن الأرض ليظهر جمال المنطقة بالكامل.

والأغنية قام بتلحينها ماجد المهندس، ومن كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن وتوزيع مدحت خميس، وتولى إخراج الكليب المخرج فادي حداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة