الأخبار العاجلة

أجمل أفلام العام 2018

متابعة الصباح الجديد:
زخر عام 2018 بالعديد من الإنتاجات السينمائية الضخمة، التي تنافست على جني إيرادات شباك التذاكر، وهي في الغالب أجزاء جديدة لأفلام بالغة الشهرة، نذكر منها:

Fifty Shades Freed
تاريخ العرض: 9 شباط 2018
هو الجزء الثالث والأخير من الأفلام المستوحاة عن الروايات المثيرة للجدل، للكاتبة إي إل جيمس، والذي يتناول زواج بطلي الأحداث رجل الأعمال “كريستيان جراي” بحبيبته طالبة الآداب “أنستازيا”، ولكن يتعرض زواجهما لتهديدات بعد ظهور أشباح من علاقاتهما السابقة.
من المعروف أن هناك عدة مشاهد من الفيلم الجديد جرى تصويرها في مدينة نيس الفرنسية، ومالا يعرفه الكثيرون هو أن تلك المشاهد كان يجري تصويرها بالتزامن مع هجمات نيس الارهابية عام 2016.

Annihilation
تاريخ العرض: 23 شباط 2018
الفيلم من بطولة الممثلة الأميركية الحائزة على الأوسكار ناتالي بورتمان، والتي تجسد دور عالمة أحياء تنضم إلى مجموعة من العلماء في مهمة سرية بداخل منطقة معزولة لا تعترف بقوانين الطبيعة.
تدور أحداث فيلم Annihilation بشأن منظمة سرية اسمها Southern Reach تقوم بتنظيم بعثات استكشافية علمية إلى منطقة تُسمى بالمنطقة X، حيث تعد هذه الأخيرة مكان غير مؤهول وجزء مهجور لم تَعُد قوانين الطبيعة تنطبق عليه على الإطلاق، حيث سيتم إرسال فريق مكون من أربعة نساء، عالمة أحياء، عالمة أنثروبولوجيا، طبيبة نفسية ومتخصصة في مسح الأراضي من أجل تقصي ماهية هذا المكان، ويُعدون البعثة رقم 12 التي تذهب لهذه المنطقة X، البعثات الأخرى السابقة قام بعض من أعضائها بالانتحار، هناك من تعرض لسرطانات خطيرة، هناك من أُصيب بصدمات نفسية وآخرون اختفوا ولم يعودوا أبدا.

Tomb Raider
تاريخ العرض: 18 آذار
الفيلم رؤية سينمائية جديدة للعبة الفيديو الشهيرة “Tomb Raider”، ولكن بتجسيد من الممثلة أليشيا فيكاندر بدلا من أنجيلينا جولي.
هو فيلم مغامرة، من إنتاج موتوال فيلم، ومن توزيع أفلام باراماونت، وقد أخرجه سيمون ويست وكَتَب السيناريو Patrick Massett John Zinman و سيمون ويست.

Avengers: Infinity War
تاريخ العرض: 4 أيار 2018
الجزء الثالث من أفلام الأبطال الخارقين “ذا أفنجرز”، والذي يضم “الرجل الحديدي” و”كابتن أميركا” و”هالك” و”ثور” والأرملة السوداء” و”هوك آي”.
• يتناول الفيلم قصة المعركة الكبرى الضخمة لفريق المنتقمون وحراس المجرة لمواجهة حرب ضد ثانوس الذى يصل الى الارض بعد عامين من تمزيق المنتقمون خلال أحداث كابتن أميركا: الحرب الأهلية من أجل جمع أحجار لقفازه تسمى “الأحجار اللامتناهية”، أو “الأحجار الأبدية”، وهي عبارة عن ستة أحجار تمتلك طاقة موجودة من قبل نشأة الكون. وبعد الانفجار العظيم تم ضغط تلك الطاقة غير المتناهية في ستة أحجار تمتلك الواحدة منها قوّة كبيرة جداً بحسب خاصتها، وفي حال تم جمع تلك الأحجار معاً فإن حاملها سيحصل على قوة لا متناهية تمكنه من حكم الكون بكامله.

Solo: A Star Wars Story
تاريخ العرض: 25 آيار 2018
يروي قصة واحد من أبطال “حرب النجوم الرئيسيين، وهو الطيار مهرب البضائع “هان سولو”، والذي جسد شخصيته الممثل الأميركي هاريسون فورد.
فيلم خيال علمي وحركة أميركي مبني على شخصية هان سولو من سلسلة حرب النجوم. الفيلم من إخراج رون هاورد وكتابة لورنس وجون كاسدان. أحداث الفيلم تقع قبل عشر سنوات تقريباً من حرب النجوم: أمل جديد وتسلط الضوء على المغامرات الأولى لهان سولو وتشوباكا، حيث يشترك في عملية سرقة كبيرة.

Deadpool 2
تاريخ العرض: 1حزيران 2018
هو الجزء الثاني من فيلم بطل “مارفل” الخارق البذيء، والذي كان حقق بجزئه الأول إيرادات ضخمة في 2016.
اكتسح الفيلم شباك التذاكر العالمي بتحقيقه أكثر من 132 مليون دولار في أسبوعه الإفتتاحي، وبلغت إيراداته في أميركا في أسبوعه الثامن قرابة 399 مليون دولار، فيما وصلت الإيرادات الإجمالية إلى 778,452,848 $

Ocean’s 8
تاريخ العرض: 8 حزيران 2018
جزء جديد من سلسلة أفلام العصابات “Ocean’s 11″، ولكن هذه المرة ببطولة نسائية بالكامل، ضمت عددا من أبرز نجمات هوليوود، مثل ساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، وآن هاثاواي، وريهانا.
هو فيلم سرقة كوميدي أميركي أنتج في يونيو حزيران 2018، وهو من إخراج غاري روس وبطولة ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وآن هاثاواي وميندي كالينغ وسارة بولسون وأوكوافينا، تم البدء بتصوير الفيلم في 25 أكتوبر تشرين الاول 2016 في نيويورك وتم عرضه في الثامن من يونيو حزيران 2018 وجرى توزيعه عن طريق شركة وارنر برذرز. قصة الفيلم تتكلم عن ديبي شقيقة داني أوشن، وألتي تستعد لعملية سرقة ستكون الأكبر في القرن في حفل النجوم السنوي في نيويورك وتقابل كل من لو وروز وناين بول وتامي وأميتا وكونستانس لأجل التخطيط لعملية السرقة.

Jurassic World: Fallen Kingdom
تاريخ العرض: 22 حزيران 2018
هو الجزء الثاني من فيلم “Jurassic World” الذي عرض في 2015، ويعرض المزيد من الفوضى التي تحدث في حديقة الديناصورات الترفيهية، بعد خروج أحدهم عن صوابه.
احداث الفيلم تبدأ بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين وكلير في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

Ant-Man and the Wasp
تاريخ العرض: 9 تموز 2018
هو الجزء الثاني من فيلم البطل الخارق “الرجل النملة”، ولكن هذه المرة يجد حليفة له في تحقيق العدالة.
يواجه البطل سكوت لانج (بول رود) عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسؤولياته كبطل خارق. كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي) والدكتورهانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.

Halloween
تاريخ العرض: 19 تشرين الأول
جزء جديد من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة “هالوين”، وهذه المرة تواجه بطلة الأحداث “لوري سترود” شقيقها القاتل المعتوه “مايكل مايرز”، بعد مرور 40 عاما على أحداث الجزء الأول من إنتاج 1978.

X-Men: Dark Phoenix
تاريخ العرض: 2 تشرين الثاني 2018
جزء جديد من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين “رجال إكس”.
فيلم بطل خارق أميركي قادم مستوحى عن شخصيات إكس مان الظاهرة في مارفل كومكس، الفيلم هو الثاني عشر ضمن سلسلة أفلام إكس مان والأول ضمن ثلاثية أفلام إكس مان جديدة. إخراج وكتابة سيمون كينبرج. وبطولة كل منجيمس مكافوي، مايكل فاسبندر، جينيفر لورنس، نيكولاس هولت، تاي شيريدان، صوفي تارنر، كودي سميت-ماكفي، وجيسيكا شاستاين. في هذا الفيلم، رجال إكس يحتم عليهم مواجهة القوة الكاملة لجين غراي بعد مهمة للفضاء باءت بالفشل. صدر الفيلم في الثاني نوفمبر، 2018.

Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald
تاريخ العرض: 18 تشرين الثاني 2018
الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا والخيال “Fantastic Beasts and where to Find Them”، والذي يتحالف فيه “إيدي ريدماين” مع “جود لو” ضد مخططات الساحر الشرير “جوني ديب”.
وتأتي احداث الفيلم بعد إلقاء القبض على جريندوالد بمساعدة نيوت سكماندر، ينجح جريندوالد في الهرب من قبضة مجلس السحرة اﻷميركي ويخطط لجمع أتباعه، والعزم على سيطرة السحرة الأنقياء على مقدرات اﻷمور، ومن هنا يقرر دمبلدور طلب مساعدة سكماندر تلميذه من أجل دحر هذا الخطر القادم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة