نيكول سابا: سعيدة بنجاح مسلسل “ولاد تسعة2”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن سعادتها بنجاح دورها في الجزء الثاني من مسلسل “ولاد تسعة”، الجاري عرضه الآن، على إحدى القنوات الفضائية.
وقالت، في حديث الى أحد المواقع الإخبارية: في هذا العمل تحديت نفسي كثيرًا، لأنني أقدم من خلاله شخصيتين مختلفتين تمامًا وهما شقيقتين، إحداهما كانت تتحدث اللغة المصرية بطلاقة، والثانية لبنانية وتتحدث باللبناني، في الجزء الأول انتهى العمل بمقتل (نهى)، التي كانت تعيش في مصر، وتدور بشأنها العديد من العلاقات الغامضة، وفي الجزء الثاني شقيقتها اللبنانية تحاول فك الغموض الذي يحيط بها، والدور نفسه أرهقني لأنني أقدم شخصيتين مختلفتين تمامًا في مسلسل واحد”.
وأضافت نيكول: فريق العمل أكثر من رائع، وسعيدة للغاية للتعاون مع الفنان خالد زكي، فهو قامة فنية كبيرة كنت أتمنى العمل معه منذ بدايتي، وأيضًا العمل مع الفنان خالد سليم، ولقاء سويدان وجميعهما، فالكواليس كانت أكثر من رائعة”.
وعن عرض العمل خارج السباق الرمضاني، أكدت أن هذا الأمر لا يفرق تمامًا بالنسبة لها، اذ ان تركيزها يكون على العمل وقيمته وتميز الدور.
وبشأن ما تردد عن جرأة العمل ومناقشته للعديد من القضايا الشائكة، مثل قضية استئجار الأرحام، تقول: ما المانع؟ لابد أن يركز العمل الفني على مناقشة قضايا مجتمعية وإلقاء الضوء عليها، وهذه هي وظيفة الفن، ليس فقط المتعة في المشاهدة ولكن عرض قضايا ومحاولة حلها”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة