يسرا اللوزي: دخولي عالم التمثيل كان مصادفة

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة يسرا اللوزي أن دخولها مجال التمثيل والفن جاء عن طريق المصادفة، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم” إسكندرية نيويورك” للمخرج الراحل يوسف شاهين.
وقالت في حديث خاص إلى احد المواقع الإخبارية الفنية المصرية، أن يوسف شاهين كان يبحث عن بنت تبلغ من العمر 16 عامًا، وتجيد فن الباليه، وتشبه الفنانة يسرا، وقامت صديقة لوالدتها بترشيحها ليوسف شاهين، وبالفعل وقع الاختيار على ثلاث بنات، ولكن كان لاثنتين منهما ظروفا خاصة منعتهما من التمثيل، فقرر شاهين حينها تقديمها لهذا الدور، ثم عادت مرة أخرى إلى مقاعد الدراسة.
وأشارت اللوزي إلى أنها كانت الخطوة الأولى التي فتحت لها المجال أمام عالم التمثيل.
وأعلنت يسرا سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مسلسلها الأخير “بالحجم العائلي” والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها لم تقرر حتى كتابة هذه السطور أي عمل درامي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2019 ولكنها تتمنى قبل الشروع في أي عمل درامي جديد أن تدخل الى عالم السينما بفيلم مميز ومختلف عما قدمته خلال المدة السابقة.
يشار إلى أن مسلسل “بالحجم العائلي” من بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وندى موسى، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة