ضبط موظف في مكتب رئيس النزاهة البرلمانية متلبساً بالتزوير

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور العامة أمس الأربعاء، عن ضبط أربعة أشخاص متورطين بتزوير بطاقة سكن بينهم موظف لدى لجنة النزاهة البرلمانية السابقة بغية استعمالها في ترويج معاملة مرورية في موقع الرستمية المروري.
وذكر بيان للمكتب تلقت ” الصباح الجديد” نسخة منه ان “عملية الضبط تمت على خلفية قيام لجنة تفتيشية خاصة برئاسة مدير مكتب تفتيش المرور بعملها التفتيشي والتدقيقي في موقع الرستمية المروري، حيث تمكنت اللجنة من ضبط 3 أشخاص بترويج معاملة مرورية خلافاً للضوابط وببطاقة سكن مزورة”. وبين انه “وعند التحقيق مع الأشخاص الثلاثة اعترفوا على موظف في مكتب رئيس لجنة النزاهة البرلمانية السابق بتزويره بطاقة السكن بالاتفاق مع أحد المعقبين في منطقة البياع، الذي أصدر لهم بطاقة سكن مزورة، بغية استعمالها في ترويج معاملة اصدار إجازة سياقة”.
وأشار البيان الى ان “اللجنة التفتيشية نظمت محضر ضبط أصولي ودونت أقوال المتهمين الأربعة، حيث اعترف ثلاثة منهم على موظف لجنة النزاهة البرلمانية بأنه من قام بتزوير البطاقة ووضعها في فايل المعاملة المرورية” لافتا الى ان “اللجنة التفتيشية صدقت إفادات المتهمين لدى قاضي تحقيق محكمة الرصافة الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة