أوليفيا نيوتن جون تتوعد السرطان: سأكسب الجولة الأخيرة

الصباح الجديد – وكالات:
أكدت النجمة أوليفيا نيوتن جون بطلة فيلم The Grease في لقاء أجراه معها التلفزيون الأسترالي، إصابتها بمرض السرطان للمرة الثالثة، برغم أنها قد دخلت معه في معركة شرسة وقاومته على مدى ستة وعشرين عامًا، منذ أن شخّص الأطباء إصابتها بمرض سرطان الثدي للمرة الأولى في عام 1992.
وأشارت أيضًا إلى الظروف الصعبة التي عاشتها عام 2013، بعد أن عثر الأطباء على ورم خبيث في الكتف، وكيف كانت تعاني بصمت وتحيط وضعها الصحي بسرية تامة ولا تعلنه للناس من حولها، حتى تغلبت عليه، ثم عاد مجددًا إلى جسمها في العام الماضي، وأعلنت عنه للجمهور هذه المرة، وأوقفت كل رحلاتها الفنية، ولكنها لم تلبث أن تواصل عملها الفني من جديد .
وفي هذا اللقاء اعترفت النجمة أوليفيا نيوتن جون ( 70 عامًا)، بأنّ المرض قد عاد في الشهر الماضي، وهاجم هذه المرة عمودها الفقري، وأنها تتلقى العلاج الإشعاعي جنبًا إلى جنب مع الأعشاب الطبية والمواد الطبيعية التي تساعدها على تخفيف الألم، وأنها المرة الأولى التي تُعلن فيها عن هذا الأمر.
وأضافت قائلة: أعتقد بأنها حياتي أنا، ومن حقي أن احتفظ لنفسي ببعض التفاصيل، وأنا ما زلت أتلقى العلاج بطرق عديدة والأمور تسير بنحو جيد، واعتقد بأنني سأربح الجولة هذه المرة، وهذا هو هدفي الأول في الحياة.
وكانت أوليفيا قد كتبت مذكراتها تحت عنوان: “لا تتوقفوا عن الحب” “Don’t Stop Believin” التي تتحدث فيها عن أزماتها الصحية وجاء فيها: لقد رافقني السرطان لفترات طويلة من حياتي، وأنا أؤمن بصدق بأنها ستكون جولتي الأخيرة معه، وسأكسبها وأستمر في حياتي.

مقالات ذات صلة

اضف رد