بيل يبدأ حقبة جديدة مع ريال مدريد

مدريد ـ وكالات:
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، بدأ حقبة جديدة مع النادي الملكي، وذلك بعد أن اقترب من الرحيل منذ عدة أشهر.
وأوضحت صحيفة “ماركا” أن جاريث بيل كان في طريقه للخروج من ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، ولكن بعد 3 أشهر، وجد نفسه يولد من جديد.. وأشارت إلى أن النجم الويلزي أصبح أكثر سعادة من أي وقت مضى، بعد أن استعاد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.
وأكدت أن بيل يتمتع بالثقة التامة من قبل إدارة النادي التي ألمحت أنه سيكون قائد المشروع الجديد في ريال مدريد، وسيحصل على الدور الذي كان ينتظره منذ انضمامه إلى الميرنجي في عام 2013.
وتابعت أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، أخبر الإدارة حين أصبح مدربًا للفريق، أن بيل هو من سيكون قائد الهجوم بعد رحيل كريستيانو رونالدو.
وأكملت أن بيل يعد المستفيد الأكبر من رحيل رونالدو، حيث أن الأنظار كانت دائمًا موجهة إلى الأسطورة البرتغالي، ولكن الآن أصبح النجم الويلزي يتمتع بالحرية التامة في الهجوم، مثلما يتم التعامل معه في منتخب بلاده.
ونـــوهـــــت الصحيفة أن اللياقة البدنية تلعب دورًا مهمًا في عهد بيل الجديد مع ريال مدريد، حيث سبق أن عانى النجم الويلزي من إصابات عديدة في السنوات الأخيرة، إلا أنه تحسن الآن كثيرًا على المستوى البدني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة