الأخبار العاجلة

حبش.. يحلم بالأضواء مع المهندسين

بغداد ـ الصباح الجديد:
قال مدرب نادي المهندسين لكرة القدم، خلف حبش، ان فريقه يسعى إلى النجاح في منافسات الدوري التأهيلي والمضي إلى ابعد نقطة في المنافسة على الفوز باحدى تذاكر اللعب في الاضواء للموسم المقبل 2018/2019.
وتابع ان فريقه حصل على المرتبة الثانية في التصفيات الأولية لمباريات المجموعة الثانية في الدوري الخاص باندية الدرجة الاولى لمنطقة بغداد، بعد منافسات كان فيها جديراً بالحصول على الوصافة واثبات حضوره الفني المتميز في المباريات.
وذكر ان إدارة النادي قررت ان يقام معسكراً تدريبياً للفريق في الايام المقبلة التي تسبق بدء المنافسات التأهيلية، الا ان موعد تحديد انطلاق المباريات يسهم في التريث، حيث ستعقد لجنة المسابقات اليوم الاثنين اجتماعها الخاص باعلان جدول المنافسات للفرق الثمانية المتأهلة.
وقال ان معسكر في محافظة السليمانية سيقام للفريق في حال اقامة المنافسات في الأسبوع المقبل، وفي حال بدء المباريات اقرب من ذلك فان الفريق ربما سيتوجه إلى كربلاء بمعسكر قصير لتغيير الاجواء وتعزيز تحضيرات اللاعبين للمباريات المقبلة التي تعد مهمة جداً للمتاهلينن حيث الطموح مشروعاً في العبور نحو الأدوار اللاحقة من الدوري التأهيلي في طريق المنافسة للوصول إلى مضاف أندية الكبار للموسم الجديد.
وحبش يقود فريق كرة القدم بنادي المهندسين، يساعده محمد حسين واحمد عبد الله ومدرب حراس المرمى احمد علي ومدرب اللياقة البدنية عماد بختر.
وسبق للمدرب ان حصل على شهادة C التدريبية الآسيوية، وعمل مدرباً لأندية الصناعات الكهربائية والمنتخب الوطني للصم، فيما له مسيرة لعب طويلة بدات في نادي الشباب والعمال ثم ديالى والكوت وصلاح الدين وغيرها من الاندية التي مثلها في دوري الاضواء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة