قاسم وكوركيس يمثلان الوطني بقرعة القارة

بغداد ـ الصباح الجديد:
أسند اتحاد الكرة لمدرب المنتخب الوطني باسم قاسم والمدير الإداري باسل كوركيس مهمة تمثيل العراق بحفل قرعة بطولة آسيا للمنتخبات الوطنية التي تسحب في الساعة الخامسة من عصر يوم غدٍ الجمعة بفندق ارماني ببرج خليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 24 منتخبا يمثلون القارة الصفراء.
وكان الاتحاد الآسيوي للعبة قد اعلن تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة التي ستضيفها الامارات للمدة من الخامس من كانون الثاني لغاية الاول من شباط من العام المقبل حيث قسم المنتخبات المشاركة الى اربعة مستويات وكالتالي: المستوى الأول: الإمارات، إيران، أستراليا، اليابان، كوريا الجنوبية، السعودية.. و المستوى الثاني: الصين، سوريا، أوزبكستان، العراق، قطر، تايلاند، والمستوى الثالث: قرغيزستان، لبنان، فلسطين، عُمان، الهند، فيتنام.. والمستوى الرابع: كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، الأردن، اليمن، تركمانستان.
وكما هو معروف، سيتم اختيار منتخب من كل وعاء للمستويات الأربعة خلال إجراء القرعة، يتم توزيعها بين ست مجموعات كل مجموعة تضم أربعة منتخبات، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث إلى دور الـ16 من البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة