الأخبار العاجلة

داليا البحيري سعيدة بالفرصة الأخيرة للحب

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة داليا البحيري، عن سعادتها بقرب انتهاء تصوير مسلسل “للحب فرصة أخيرة ” وقرب عرضه، وقالت: “المسلسل اجتماعي رومانسي مختلف، وقصته مختلفة أيضًا، اذ تدور أحداث العمل عن محمود وليلى يتقابلان من خلال العمل وتحدث بينهما قصة حب، ولكن لكل منهما ظروف خاصة، لانهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص أخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب”.
أما بشأن دورها في العمل، أكدت البحيري، في تصريح خاص لاحد المواقع الفنية: “أقوم بدور رئيسة إحدى بيوت الطالبات، وتتعرض للعديد من المشكلات في العمل، وتحاول حلها في سياق من الأحداث التي ذكرتها”.
وأعلنت البحيري أنها بصدد تصوير الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قائلة: “هذا الجزء سيحمل الكثير من المفاجآت للمشاهدين وسيكون هناك تطور في شخصية إنجي التي أقدمها في العمل” .
ويشار إلى أن “للحب فرصة أخيرة” بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، ومراد مكرم، وهند عبدالحليم، وريم سامي، وسلمى الكاشف، وندى الألفي، وأمل رزق، وجوليا التونسية، وحنان يوسف، وهبة الأباصيري، وعمر زهران، ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي وإنتاج “مصر للسينما”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة