الأخبار العاجلة

أنضباط الكرة يحرم مدربي كربلاء ونفط الجنوب

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن رئيس لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حالاته عن جملة من القرارات الخاصة على ظل الأحداث التي جرت في الجولة الماضية الدوري الكروي الممتاز.
وقال رئيس للجنة الانضباء طه عبد حلاته في تصريح صحفي أن “اللجنة قررت بعد اجتماعها امس الاثنين عن معاقبة مدرب نادي نفط الجنوب (عادل ناصر) ثلاثة مباريات وتغريمه ‏مليون دينار على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة فريقه نفط الجنوب مع فريق الطلبة على ملعب الشعب الدولي ، بالإضافة إلى معاقبة لاعب نادي الطلبة أركان عمار ‏ثلاثة مباريات ‏لنفس الاسباب”.
وإشار إلى أن اللجنة قررت أيضا معاقبة مساعد مدرب نفط ميسان واثق كاظم ‏مباراة واحدة ومعاقبة ‏لاعب نادي نفط الوسط فاضل كريم مباراتين”.. كما، أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المركزي، عقوبة بحق مدرب فريق كربلاء حيدر محمود، وأوضحت انتهاء عقوبة جماهير الديوانية.
وقال نائب رئيس اتحاد الكرة علي جبار، في تصريحات صحفية إن لجنة الانضباط في الاتحاد قررت معاقبة مدرب كرة كربلاء حيـدر محمود، لنهاية المرحلة الأولى من الدوري الممتاز، أي الدورين المتبقيين من المرحلة، وتغريمه مليون دينار وتوجيه الإنذار بعقوبة أشد في حال تكرار إساءاتـه خـلال المباريـات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة