الأخبار العاجلة

قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري

تعادل إيجابي في افتتاح الجوية 16 لممتاز الكرة
بغداد ـ الصباح الجديد:
وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، باسم قاسم الدعوة لـ 22 لاعباً لتمثيل المنتخب في مباراته الودية التي ستجرى يوم 28 الجاري في ملعب المدينة الرياضية في البصرة، وبين قاسم ان الدعوة شملت اللاعبين( محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن وعلي فائز ومصطفى محمد وكرار محمد وحسام كاظم وبيار ابو بكر ووليد سالم ومصطفى ناظم واحمد عبد الرضا وامجد عطوان وياسر قاسم وهمام طارق ومهدي كامل وعلاء مهاوي وحسين علي وايمن حسين ومهند علي وعماد محسن واركان عمار وعلي حصني).
واضاف ان الوطني سيبدأ تجمعه في محافظة البصرة يوم 23 الجاري على ان يلاقي الميناء في 25 من الشهر ذاته تحضيراً لمباراته الدولية الودية امام شقيقه السعودي يوم 28 شباط الجاري.
من جانب اخر، قال مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، شهاب أحمد ان مباريات الجولة 16 من المرحلة الاولى لدوري الكرة، تتواصل اليوم باقامة مباراتين، الثلاثاء حيث يواجه كربلاء فريق الديوانية في ملعب كربلاء الدولي، وفي الثانية يلتقي أمانة بغداد ضيفه فريق الميناء».
وأشار إلى أن يوم غدٍ الأربعاء سيشهد إقامة 4 مباريات، إذ يلاقي فريق النجف ضيفه الطلبة، ويلعب السماوة ‏والزوراء في ملعب الأول، ويتواجه الحدود والجوية في ملعب التاجي، أما مباراة الشرطة والنفط ‏فستقام في ملعب الشعب الدولي.
واشار إلى أن الجولة تختتم يوم الخميس بثلاث مباريات، حيث يلتقي نفط الوسط ونفط ميسان في ‏ملعب النجف، ويضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الحسين والصناعات الكهربائية، ويلعب زاخو ‏في ملعبه أمام الكهرباء.‏
وبدأت الجوية 16 أمس بمباراة نفط الجنوب والبحري التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، سجل للبحري احمد مصطفى في الدقيقة 30 وعادل الكفة السوري المحترف محمد الغباش من ركلة جزاء في الدقيقة 76.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة