الأخبار العاجلة

وزير النفط يهنئ الجيش العراقي بالذكرى 97 لتأسيسه

بغداد – الصباح الجديد:
بمناسبة حلول الذكرى 97 لتأسيس الجيش العراقي البطل، يتقدم وزير النفط جبار علي اللعيبي بالتهنئة الى السيد القائد العام للقوات المسلحة وللجيش العراقي البطل، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن منتسبي القطاع النفطي، وجاء في نص الرسالة التي وجهها بهذه المناسبة:
نتقدم بأزكى آيات التهاني والتبريكات الى الجيش العراقي البطل بجميع صنوفه وتشكيلاته، قادة وضباط ومراتب، هذا الجيش الذي سطر عبر تاريخه المشرف اروع الانتصارات على اعداء العراق، واستطاع أبناءه الغيارى الذود عن حياضه وحماية اراضيه ومقدساته، وتحقيق الانتصارات الباهرةً على اعداءه والقضاء على عصابات داعش الإرهابية، وتحقيق النصر المؤزر، بفضل تضحيات مقاتلينا الابطال وشجاعتهم وبسالتهم ودمائهم الزكية التي روت ارض المعركة.
هنيئاً للعراقيين وهم يصنعون ملحمة أخرى في سفر المجد والخلود .. يسطرون فيها تاريخاً جديدا مشرقا من القوة والعزيمة والثبات والإيمان والإيثار والصبر والبطولة والتضحية.
هنيئا لمقاتلينا الابطال في الجيش وهم يرفعون راية الله أكبر الى جانب اخوانهم من القوات الأمنية والحشد الشعبي الابطال، بعد كل منازلة وانتصار جديد على أعداء الانسانية والدين والحضارة.
هنيئا لكل من استرخص دمه فداءً للوطن ودفاعاً عن مستقبل العراق .. هنيئاً لكل من قاتل ودافع بشرف ومسؤولية عن العراق وأهله .. هنيئا لكل من أسهم بصنع النصر ونشر الفرح في كل بيت عراقي. والرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل لجرحانا الابطال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة