الفرعون المصري يعزز صدارة هدافي البرييميرليج

لندن ـ وكالات:
أهدر آرسنال فرصة الفوز على ضيفه ليفربول، بعدما تعادلا 3-3 على ملعب «الإمارات» مساء أول أمس، في مباراة مثيرة، بافتتاح الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدّم ليفربول بهدفين من إمضاء فيليب كوتينيو (26) ومحمد صلاح (52)، قبل أن يسجل آرسنال ثلاثية في غضون 5 دقائق حملت توقيع أليكسيس سانشيز (53) وجرانيت تشاكا (56) ومسعود أوزيل (58)، لكن روبرتو فيرمينو، أنقذ ليفربول من الخسارة بهدف التعادل في الدقيقة 71.
ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 35 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد آرسنال إلى 34 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الخامس لصالح بيرنلي (32 نقطة) أو توتنهام (31 نقطة).
وبذلك يكون، الفرعون المصري محمد سجل صلاح هدفه رقم 15 في مسابقة الدوري الإنجليزي ليعزز تواجده على عرش هدافي البريميرليج بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، بخلاف أن صلاح عادل رقمه التهديفي مع روما الإيطالي في موسم واحد، خلال 19 مباراة فقط مع الريدز.
وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 15 هدفًا في الدوري خلال أقل من 20 مباراة، وهو رقم قياسي يضاف إلى سجل صلاح الذي تطور بشكل مبهر، وهو ما يظهر في كرة الهدف الذي سجله بتحرك ممتاز واستلام رائع للكرة تحت ضغط ومراوغة متميزة، وتسديدة ماكرة في شباك الحارس بيتر تشيك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة