الأخبار العاجلة

عودة ويلبيك ضمن أبرز مشاهد كسر نحس آرسنال

«المدفعجية» تستقر على خليفة فينجر
لندن ـ وكالات:

حملت مباراة آرسنال ووست هام، التي جمعت الفريقين على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، عديد الأخبار السعيدة لكتيبة الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للجانرز.
وفاز آرسنال على جاره وست هام بهدف من دون رد، سجله داني ويلبيك، ليقود فريقه إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد غياب طويل.
ويرصد التقرير التالي أبرز مشاهد اللقاء : أنهى داني ويلبيك، مهاجم آرسنال، صيامه عن التهديف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والذي امتد لـ11 مباراة في البطولة.
وكان أخر هدف لويلبيك في تشرين الأول 2009، عندما كان لاعبًا بصفوف مانشستر يونايتد، إذ سجل في مرمى بارنسلي، في المباراة التي انتهت بفوز المانيو بهدفين من دون رد.
ولعب آرسين فينجر، المدير الفني للجانرز بتشكيه قوامها كله من اللاعبين غير الأساسيين، باستثناء البوسني سياد كولاسيناتش.
وظهر كولاسيناتش في 15 مباراة بالبريمييرليج، هذا الموسم بمعدل دقائق 1300 دقيقة، أكثر من معدل أي لاعب آخر في تشكيلة آرسنال الليلة.
وسجل كولاسيناتش، 3 أهداف وصنع 4 أخرين مع آرسنال هذا الموسم، في مختلف المسابقات.
تمكن آرسنال من كسر سلسلة الخسارة على ملعبه في كأس الرابطة أمام أندية البريمييرليج، التي طاردته في المباريات الأربع التي سبقت لقاء الليلة.
حقق فينجر، فوزه الـ18 على نظيره ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام، من أصل 30 مواجهة جمعتهما في مختلف المسابقات.. وفاز مويس، على المدرب الفرنسي، في 4 مواجهات فقط، في حين كان التعادل بينهما حاضرًا في 8 مناسبات.
وصل الجانرز إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لأول مرة منذ موسم 2011/2010، بعد الفوز على وست هام.
من جانب اخر، كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن استقرار إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، على مدير فني جديد للفريق، خلفا للفرنسي آرسين فينجر، في المستقبل.
ويراقب آرسنال ميكل أرتيتا، لاعب الفريق الأسبق، والبالغ من العمر 35 عاما، حيث يعمل حاليا كمساعد لبيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد أن رفض فرصة للانضمام إلى الجهاز الفني للجانرز.
ووفقا لصحيفة «تليجراف»، فإن موقفه السابق لم يؤثر على مكانته في آرسنال، وتعتقد إدارة الجانرز أن الإسباني الدولي السابق، لديه القدرة على تولي تدريب الفريق يوما ما.
ولعب ميكل خمس سنوات في آرسنال، وشارك في 149 مباراة مع النادي اللندني، قبل أن يعتزل كرة القدم في نهاية موسم 2015-2016.
وسوف ينتهي عقد مدرب آرسنال الحالي آرسين فينجر، نهاية الموسم المقبل، علما بأنه تم ربط اسم آخر من لاعبيه السابقين وهو جيوفاني فان برونكهورست (المدرب الحالي لفينورد)، أيضا بإمكانية تولي المهمة في ملعب الإمارات.
يذكر أن الفرنسي آرسين فينجر البالغ من العمر 68 عاما، هو المدير الفني لآرسنال منذ عام 1996.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة