الأخبار العاجلة

الجوية يعسكر في أوزبكستان تحضيراً لمواجهة دوشمبه في نهائي «الاتحاد الآسيوي»

«الوكرة» أرضاً مفترضة للصقور في دوري أبطال القارة
بغداد ـ الصباح الجديد:

أعلنت ادارة نادي القوة الجوية انها في صدد تأمين معسكر تدريبي للفريق في اوزبكستان تحضيرا لمواجهة نادي استقلال دوشمبة الطاجيكي ضمن نهائي كأس الاتحاد الاسيوي.
وقال مساعد مدرب فريق القوة الجوية رزاق فرحان: ان ادارة النادي اتفقت مع شركة ايزو سبورت الرياضية على تأمين معسكر تدريبي للفريق في اوزبكستان للفترة من 24 ولغاية 30 من الشهر الجاري ، على ان يخوض الفريق خلال المعسكر مباراة واحدة او مباراتين تجريبية تحضيرا للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي.
وبين ان اختيار اوزبكستان للاجواء المتشابهة بينها وبين طاجكستان التي ستستضيف المباراة النهائية في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل ، لافتا في حال تعذر الحصول على تاشيرات الدخول ستكون اذربيجان ارض بديلة للمعسكر التدريبي.
واشار الى ان فريق الاستقلال دوشمبة من الاندية المميزة ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ، الا اننا مصممون على الاحتفظ باللقب الاسيوي منذ المباراة الاولى ونحن الان على بعد خطوة من الاحتفاظ باللقب. يشار الى ان القوة الجوية بلغ المباراة النهائية حلى حساب الوحدة السوري فيما وصل استقلال دوشمبة المباراة الختامية على حساب بنغالورو الهندي.
كما، حددت الهيئة الاداية لنادي القوة الجوية الملاعب القطرية ارضاً مفترضه لها في منافسات دوري ابطال اسيا في نسختها المقبل الذي سيشترك فيها العراق بمقعد ونصف. وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي: الاتحاد الاسيوي اكد خلال كتابه الذي وصل الينا مؤخراً على تقديم ملفات ملاعب الاندية المشاركة في دوري الابطال خلال فترة اقصاها العشرون من شهر تشرين الثاني المقبل.
واضاف: سيتم تقديم ملف ملعب الوكرة القطري كأرض مفترضة للصقور في دوري ابطال اسيا سيما بعد انهاء كافة الامور الادارية مع الجانب القطري الذي دائما ما يوفر سبل نجاح مهمة اي ناد عراقي في خطوة تكشف مدى عمق العلاقة بين البلدين.
واختتم حديثه قائلاً: ادارة النادي ستقدم التماس الى الاتحاد القاري عبر الاتحاد المحلي تطلب فيه منح الضوء الاخضر لتقديم ملف احد الملاعب العراقية البصرة او كربلاء اواربيل من اجل ان يتم ختيار احدهم لاستضافة مبارياتنا في البطولة الامر الذي سيكون له اسهام في تعزيز الجهود الرامية برفع الحظر.
من جهة اخرى، اعلن القوة الجوية ضم محمد ناصر نومي، لاعب نفط الوسط لمدة موسمين.. وقال مصدر مقرَّب من نومي في تصريحات صحفية، إنَّ اللاعب كان يرغب في الاستمرار مع فريقه السابق نفط الوسط، إلا أنَّ خلافًا فنيًا بينه والجهاز التدريبي الذي يقوده عادل نعمة تسبَّب في مغادرته الفريق.. وأشار إلى أن نومي، تلقَّى أكثر من عرض بعد إعلان انفصاله عن نفط الوسط، لكنَّه فضل الانتقال للقوة الجوية والذي يعيش حالة من الاستقرار الفني، والإداري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة