“الناشئة” يواجه “مالي” في دور الـ 16 بمونديال الهند.. الثلاثاء

خسر بالأربعة امام إنجلترا
بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب منتخبنا الوطني لفئة الناشئين في دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم بكرة القدم الجارية منافساتها في الهند، امام نظيره منتخب مالي في الساعة الخامسة والنصف من عصر بعد غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد خسارته القاسية امام منتخب إنجلترا باربعة أهداف مقابل لاشيء لمنتخبنا، في المباراة ادارها الحكم الأميركي جايرو ماراهو، التي اقيمت امس لحساب الجولة الاخيرة للمجموعة السادسة.
مثل منتخبنا الوطني، لحراسة المرمى علي عبادي، ولخط الدفاع ، حبيب محمد وميثم جبار وعبد العباس اياد ومحمد الباقر عبد الرحمن ومنتظر عبد السادة، وللوسط، مومل كريم ومحمد علي عبود وبسام شاكر ومحمد رضا، ولخط الهجوم، علي كريم.
شوط المباراة الاول شهد ارجحية مبكرة للمنتخب الإنجليزي الذي استطاع ان يهز شباك حارس المرمى علي عبادي في الدقيقة 11 من كرة عرضية فشل الدفاع في ابعادها ليرسلها أنجي كوميز إلى الشباك، وواصل الفريق الإنجليزي ضغطه، ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 22 تصدى لها علي عبادي ليرد كرة اللاعب سانشو، فيما عاد عبادي ليبعد كرة خطرة للمنافس.. بعدها تحرك منتخبنا، ليصل إلى تهديد المرمى الإنجليزي بكرة علي كريم في الدقيقة 33 اثر تلقيه كرة من بسام شاكر، ثم لعب علي كريم كرة ابعدها المدافع.
شوط المباراة الثاني شهد تعزيز رصيد المنتخب الإنجليزي من الأهداف، ففي الدقيقة 57 سجل سميث روي الهدف الثاني بعد كرة هات وخذ مع زميله ليخل بها إلى منطقة الجزاء ويلعبها في الشباك، وفي الدقيقة 59 سجل دانيال الهدف الثالث ثم اضاف لوداير في الدقيقة 71 الهدف الرابع، وكاد المنتخب الإنجليزي ان يسجل العديد من الأهداف الاخرى بفضل تراخي دفاعاتنا وعدم وجود ترابط مع الخطوط الاخرى، فيما كان المنتخب المنافس يحكم قبضته على اللعب ويتحرك لاعبيه بصورة منتظمة استحقوا اثر ذلك الفوز الكبير والانتقال متصدرين للمجموعة ليواجهوا المنتخب الياباني.
هذا وشهد الشوط الثاني مشاركة الهداف محمد داود الذي نال الانذار الثاني وبالتالي لن يشارك في لقاء دور الـ 16، حيث كان الاجدر بالمدرب قحطان جثير عدم اشراك اللاعب الهداف والاحتفاظ به للمباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة