وسامان لتايكواندو العزيزية في نزالات أندية آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
احرز نادي العزيزية وسامان نحاسيان في بطولة أندية آسيا التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وقال مدرب الفريق ثائر خضير، ان اللاعبان علي جبار هلال حل ثالثاً واحرز الوسام النحاسي في فئة المتقدمين بوزن 74 كغم، فيما جاء زميله سجاد محمد جاسم بالمركز الثالث مكرر في فئة الشباب بوزن 59 كغم.
وتابع ان اللاعبان تفوقا في النزالات على لاعبين من شتى الدول بينها الهند وفيتنام وماليزيا في البطولة التي شهدت صدارتها تفوقاً كبيراً لأندية إيران وتايلاند.
واوضح ان رئيس وفد نادي العزيزية في البطولة، محمد عبد الخالق، كان متميزاً في اداء دوره الإداري، وتابع بشكل دقيق جميع تفصيلات المشاركة الآسيوية التي دافع فيها النادي عن الوان العراق، إلى جانب فريق نادي الخطوط الرياضي.
وقال ان مؤسسة العطاء والبناء الخيرية، التي يرأسها حسين عبد الزهرة، أسهمت في دعم مسيرة الفريق في مشاركته ضمن بطولة الأندية الآسيوية، مشيرا ًإلى ان المؤسسة ذاتها تبنت تنظيم بطولة للأندية والمؤسسات تنطلق بعد غدٍ الاربعاء المقبل على بساط نادي الولاء الرياضي بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر وتستمر ليومين.
وبين المدرب ثائر خضير، ان صباح يوم غدٍ الثلاثاء سيشهد عملية وزن اللاعبين المشاركين، فيما تبدا النزالات اليوم التالي باشراف حكام معتمدين من الاتحاد المركزي للعبة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة