القاهرة – وكالات: أعلن الفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تحضيره لمفاجأة مع فريقه من برنامج “ذا فويس كيدز “. ونشر نجم العالم العربي تامر حسني برومو أغنية “الله شاهد”، الذي تعاون فيها مع فريقه من برنامج “ذا فويس كيدز”. “الله شاهد” كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع ...
" />

“الله شاهد” جديد تامر حسني مع فريقه من “ذا فويس كيدز”

القاهرة – وكالات:
أعلن الفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تحضيره لمفاجأة مع فريقه من برنامج “ذا فويس كيدز “.
ونشر نجم العالم العربي تامر حسني برومو أغنية “الله شاهد”، الذي تعاون فيها مع فريقه من برنامج “ذا فويس كيدز”.
“الله شاهد” كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، إخراج ياسر سامي.
و بذلك أثبت الفنان تامر حسني أن وعده لأطفال ذا فويس كيدز لم تكن مجرد تصريحات، و يتكون فريق تامر حسني من أحمد السيسي، وجويرية حمدي، وأمير عاموري، وجنين خراط، ورفقا القلعاني، وميرنا صلاح، ويوسف فرج، وزينب حسن، وهاجر طه، ومروان طارق، وعلي الهادي، ومحمد عزيز، ومروان النصوح، ونجمة الكور، وحفصة زكري، إضافة إلي لؤي عبدون.
ويذكر في وقت سابق ان الفنان تامر حسني وقع اختياره على الطفل أحمد السيسي، الذي شارك ضمن فريقه ببرنامج “The Voice Kids”، من أجل مشاركته بطولة فيلمه الجديد.
ومن خلال مقطع فيديو نشره تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعلن السيسي صاحب السنوات السبع، والذي اختاره تامر من أجل الصعود لنهائيات البرنامج، أنه يشكر الجميع على دعمهم له ،كما أنه يبادلهم الحب والإعجاب، مؤكدا أنه قام بالتوقيع على عقد أول فيلم له، والذي يشارك في بطولته إلى جوار الفنان تامر حسني الذي وصفه بشقيقه الأكبر، مطالبا جمهوره بانتظار الفيلم.
وتم الإعلان عن مؤلف الفيلم وهو أيمن بهجت قمر، على أن يتولى ياسر سامي إخراج الفيلم، الذي سيدور في إطار كوميدي اجتماعي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة