الأخبار العاجلة

فجر يركز على صفقات الميناء.. والصناعات الكهربائية يستعين بـ «مارادونا»

الزوراء يعلن الملاك التدريبي المساعد لأوديشو
بغداد ـ الصباح الجديد:

قدمت الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي، صباح أول أمس، مدربها الجديد فجر إبراهيم، في مؤتمر صحفي.
وقال فجر إبراهيم، في تصريحات صحفية، إن فرصة تدريب فريق بحجم الميناء يعد فخرًا لأي مدرب، نظرا لعراقة النادي، الذي يتمتع بجذور تاريخية في الدوري العراقي.. وتابع «الميناء يضم نخبة من اللاعبين الكبار، ويحظى بقاعدة جماهيرية واسعة، ويعد منافسًا دائمًا على لقب الدوري المحلي».. وأوضح فجر، أنه سيشرف بنفسه على التعاقدات المقبلة، مشيدا بدور الإدارة للحفاظ على لاعبي الفريق، من أجل الحفاظ على الاستقرار.
يشار إلى أن الطاقم التدريبي المساعد لفجر إبراهيم، مؤلف من أحمد رحيم وعامر عبد الوهاب، مع الاتفاق على استقطاب مدرب أجنبي على مستوى كبير للياقة البدنية.
من جانب اخر، تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الصناعات الكهربائية مع 3 لاعبين شباب؛ استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.. وقال علي خلف رئيس الهيئة الإدارية للنادي إنَّ «الإدارة سعت لتشكيل فريق شبابي قادر على المنافسة في الدوري الممتاز».. وأوضح «تم التعاقد مع 3 لاعبين جدد، هم كل من أحمد علي (مارادونا)، قادمًا من الكهرباء، وأحمد علي نعيم، وحسن زياد، قادمًا من النجدة».
وأضاف «الموسم المقبل، هو الأول لفريقنا في الدوري الممتاز، والتأهل جاء بجهد مضني ورحلة شاقة في دوري الدرجة الأولى، وبالتالي نحن عازمون على ظهور مميز بالممتاز، وأن يكون فريقنا رقمًا صعبًا بالبطولة».. وأوضح «الإدارة جددت تعاقدها مع المدرب كاظم يوسف، الذي قاد الفريق للتأهل للدوري الممتاز».
ولفت إلى أنَّ «المدرب اطلع على بعض مواهب دوري الدرجة الأولى، وتم استقطابها للفريق، ونراهن على هذه التوليفة بأن يكون فريقنا مميز، وله بصمة واضحة في الدوري».
إلى ذلك، نجحت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد في التعاقد رسميًا مع خلدون إبراهيم، متوسط ميدان نفط الوسط، لتمثيل الفريق بالموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من إدارة أمانة بغداد في تصريحات صحفية: «نجحنا في ضم لاعب خبرة، 30 عامًا»، مشيرًا إلى أنَّ لاعب الفريق الشاب علي يوسف، انضم إلى القوة الجوية».. وأشار إلى أنَّ «الفريق سيواصل بذات النهج الذي اعتمده الموسم الماضي بالاعتماد على الكفاءات الشابة والطاقات الواعدة، لا سيما وأن الإدارة احتفظت بالمدرب الشاب أحمد خلف للموسم الثاني على التوالي».
كما، تعاقدت إدارة نادي نفط الجنوب، مع محمد عبد الكريم لاعب البحري، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.. وقال مصدر مقرب من إدارة النادي في تصريحات صحفية، إنَّ نادي نفط الجنوب افتتح تعاقدات الموسم الحالي، بضم محمد عبد الكريم قادمًا من البحري.
وأشار إلى أنَّ الإدارة أيضًا جددت تعاقد 3 لاعبين من الفريق لموسم آخر، وهم فيصل كاظم، ومهند جواد، وصفاء حسين، مشيرًا إلى أنَّه تم في وقت سابق تجديد تعاقد أحمد جلال.. يذكر أنَّ إدارة نفط الجنوب، سبق وجددت تعاقدها مع الطاقم التدريبي الذي يقوده المدرب عادل ناصر.
من جانب اخر، حسمت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء هوية الطاقم المساعد لمدرب الفريق، أيوب أوديشو.. وقال عضو الهيئة، عبد الرحمن رشيد، في تصريحات صحفية إنه تمت تسمية كل من، إبراهيم عبد نادي، وباسم لعيبي، مدربين مساعدين، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى، غانم إبراهيم.
ومن جهة أخرى، أشار رشيد إلى أن الإدارة نجحت في إبرام تعاقدات مميزة مؤخرًا، من بينها ضم الدولي السابق، علي حسين رحيمة، وإبراهيم بايش، لاعب نفط الوسط، ومصطفى جودة، لاعب نادي النفط، إلى جانب عدد من اللاعبين الشباب.. وكان اسم المدرب عبد الكريم سلمان مطروحا من قبل أوديشو، للانضمام إلى الطاقم الفني، إلا أنه تولى تدريب فريق الكرخ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة