“شادية” بخير ويغضبها كثيراً تكرار شائعات وفاتها

إعداد – زينة قاسم:
خرجت المطربة المعتزلة شادية عن صمتها تجاه الشائعات المتعلقة بتدهور حالتها الصحية ودخولها غرفة العناية المركزة بعد إصابتها بضيق شديد في التنفس، وكلّفت ابنة شقيقها ناهد شاكر إصدار توضيح أكّدت فيه أنّ النجمة القديرة بخير ولم تغادر منزل شقيقها إلى المستشفى.
وبينت أنّ المطربة تواظب على مشاهدة التلفزيون وتتابع الأخبار ويغضبها كثيراً تكرار شائعات وفاتها.
ناهد شاكر تحدّثت بعدما تسبب أصدقاء النجمة المعتزلة في تضارب الرؤية حول حقيقة حالتها الصحيّة، واختلاف تصريحات صديقتها شهيرة عن كلام المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، وظهور تصريحات منسوبة لمدبّرة منزل شادية تؤكّد أنّ الأخيرة أصيبت بالخرف جراء الشيخوخة.
وأكدت ابنة شقيق الفنانة القديرة شادية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” أنّ الحالة الصحية للفنانة شادية جيدة ووزي الفل”، مؤكدة أنّ الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ورفضت تماماً التطرق لتفاصيل حياتها اليومية.
وأشارت إلى أن: شائعات مرض الفنانة كانت مزعجة للأسرة، مؤكدة أن جميع أفراد العائلة يتواجدون برفقة شادية باستمرار لأنها بمنزلة الأم للجميع وقامت بتربية كل أبناء أشقائها.
وتابعت ناهد مؤكدة: أن الفنانة شادية متابعة جيدة للتلفزيون والأخبار وأنّ هذه الشائعات أغضبتها كثيرا، مطالبة أصحاب الشائعات بالتوقف حتى لا تتأذى الفنانة أكثر.
هذا وقد اعتزلت الفنانة شادية عندما أكملت عامها الخمسين، ومن مقولتها الشهيرة عندما قررت الاعتزال وارتداء الحجاب وتبريرها كانت هذه الكلمات الصادقة النابعة من تصميم وإرادة منقطعة النظير:
«لأننى في عز مجدي أفكر في الاعتزال لا أريد أن أنتظر حتى تهجرني الأضواء بعد أن تنحسر عنى رويدًا رويدًا…لا أحب أن أقوم بدور الأمهات العجائز في الأفلام في المستقبل بعد أن تعود الناس أن يروني في دور البطلة الشابة، لا أحب أن يرى الناس التجاعيد في وجهي ويقارنون بين صورة الشابة التي عرفوها والعجوز التي سوف يشاهدونها، أريد أن يظل الناس محتفظين بأجــمل صورة لي عندهــم ولهذا فلن أنتظر حــتى تعتزلـني الأضـواء وإنما سوف أهجرها في الوقت المناسب قبل أن تهتز صورتى في خيال الناس» كرست حياتها بعد الاعتزال لرعاية الأطفال الأيتام خاصة ،لا سيّمـــا وأنّها لم تُرزق بأطفال وكانت تتوقُ أن تكون أمًّا وأن تسمع كلــمة “مامــا” من طفلهـا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة