الأخبار العاجلة

«كرة الهدف للمكفوفين» يُنهي معسكره ويغادر الى بطولة تايلند

بغداد ـ إعلام البارالمبية:
غادر فجر أمس وفد منتخب العراق بكرة الهدف للكفوفين للمشاركة بمنافسات البطولة الدولية الآسيوية ( الباسفيك ) والتي ستجري أحداثها في تايلاند بدءً من اليوم الاحد ولغاية 27 أب الجاري.
وقال رئيس الاتحاد سعد عبد المجيد: ان وفد المنتخب الوطني بكرة الهدف غادر إلى تايلاند للمشاركة ببطولة الباسفيك التي تُعد من البطولات المهمة المؤهلة لكأس العالم لسنة 2018, حيث سيواجه منتخبنا في اليوم الأول المنتخب الصيني ونأمل حسم هذه المباراة لصالحنا وجمع النقاط التي ترفع من مكانته وتعطيه الدافع لمواجهة باقي المنتخبات.
واضاف عبد المجيد ان مدرب منتخب الشباب سعد احمد أشرف على تدريبات منتخبنا الذي كلفه الاتحاد في هذه المَهمة المُهمة, وكلنا ثقة بإمكانياته الفنية ونتطلع لتعزيز النتيجته السابقة في خورفكان حين نال ذهبية غرب آسيا في شباط الماضي, موضحا ان المنتخب دخل لمدة 15 يوما معسكرا تدريبيا داخليا في قاعة نادي وسام المجد كونه مكان لا يضم أي تدريبات لمنتخبات أخرى في الوقت الحالي, وبما أن لعبة كرة الهدف تستوجب ظروف خاصة كالهدوء المطلق تم اختياره لإقامة المعسكر فيه.
من جانبه قال مدرب المنتخب سعد احمد. ان التقشف المالي كان السبب في عدم دخولنا لمعسكر داخلي واقتصرالامر على المعسكر التدريبي في قاعة وسام المجد الرياضي للمدة من 3 إلى 17 أب الحالي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة