الأخبار العاجلة

جبار هاشم أميناً لسر الصقور.. و»ميداني» يبدي رغبته بتمثيل الفريق

بغداد ـ الصباح الجديد:
كشف مصدر من داخل نادي القوة الجوية الرياضي، أمس الجمعة، بأن اللاعب السابق جبار هاشم تم تعيينه امينا لسر النادي، مبينا أن إدارة النادي رفعت توصية لوزارة الشباب والرياضة بشان قرار التعيين، فيما اكد ان الإعلان الرسمي مرهون بعودة رئيس النادي من السفر لتوقيع الأمر الإداري.
وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “إدارة نادي القوة الجوية قررت تعيين اللاعب الجوي السابق جبار هاشم بمنصب أمين سر النادي خلفا للمستقيل باسم جمال”، مبينا أن “النادي رفع توصية لوزارة الشباب والرياضة بشأن قرار التعيين والأخيرة وافقت على القرار”.
وأضاف المصدر أن “إدارة النادي اجتمعت وقررت اختيار هاشم لمنصب أمين السر ولم يبق إلا توقيع رئيس النادي على الأمر الإداري بعد عودته من السفر”، كاشفا أن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد التوقيع على القرار والإعلان الرسمي عن تسلم هاشم منصب أمين سر النادي بصورة رسمية”.
من جهة أخرى كشف نادي القوة الجوية، أن حارس المرمى حيدر محمد وقع على كشوفات النادي لمدة أربعة مواسم، مبينا أن ليس من حقه الانتقال أو عدم اللعب للنادي، فيما أكد أن على الحارس الجلوس في البيت إن لم يرغب بالبقاء في النادي.
وقال مدرب حراس المرمى هاشم خميس إن “حارس المرمى حيدر محمد هو من اكتشافات النادي حيث سبق وأن استقطبناه من الفرق الشعبية في محافظة واسط”، مبينا أن “الحارس وقع على كشوفات النادي لمدة أربعة مواسم وأصبح اليوم حارسا مميزا بدليل دعوته لمنتخب الشباب”.
وأضاف خميس أن “ليس من حق الحارس عدم اللعب للنادي او الانتقال إلى ناد آخر بفعل العقد الذي يربط الطرفين”، مؤكدا أن “على الحارس الجلوس في البيت في حال عدم موافقته على اللعب للنادي”.

ميداني يرغب بتمثيل الصقور
من جهته أبدى السوري زاهر ميداني رغبة كبيرة للعب مع فريق القوة الجوية بعد عام مثالي قدمه مع فريق الزوراء في الموسم الماضي.
وكشف اللاعب لإدارة نادي القوة الجوية في أولى مفاوضاته معها أمس بأنه لم يتوصل لاتفاق مع إدارة نادي الزوراء على تجديد العقد بسبب الاختلاف على قيمة العقد، ومن المتوقع أن يصللميداني للعاصمة بغداد للتوقيع على العقد بشكل رسمي وضمن مؤتمر صحفي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة