الأخبار العاجلة

عبطان والملا يبحثان الاستحقاقات المقبلة للمنتخبات الوطنية

«الشباب والرياضة» تكرّم بطلة ألعاب القوى اميرة كاظم
بغداد ـ الصباح الجديد:
بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مع رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود الاستحقاقات المقبلة للمنتخبات الوطنية.
وقال عبطان خلال استقباله رئيس اتحاد كرة القدم، ان الوزارة تبذل كافة الجهود من خلال اعمار المنشآت الرياضية والتواصل مع جميع دول العالم للارتقاء بمستوى كرة القدم وتطويرها وجعلها بمستوى الكرة العالمية مما ينعكس على اداء المنتخبات الوطنية وتطوير الدوري العراقي.. واضاف ان الوزارة دعمت وستستمر بدعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم فضلا عن دعم وتطوير الرياضة النسوية والدوري النسوي لكرة القدم وان الوزارة تضع كافة منشآتها الرياضية تحت تصرف الاندية والمنتخبات العراقية.
وبين عبطان ان على اندية الدوري مساعدة الوزارة من خلال ادامة منشآتها الرياضية وعدم الاعتماد على منشآت الوزارة كما حصل في السنوات السابقة، مؤكدا انه لايجوز اهمال ارضيات الملاعب في العاصمة بغداد والاعتماد على ملعب الشعب الدولي الذي سيضيف اربعة اندية للموسم المقبل وهو ما سيسبب مشاكل لارضية الملعب بسبب كثرة المباريات التي تقام على ارضه.
من جانبه اشاد رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود بالتعاون الكبير من قبل الوزير، واعدا بالعمل على تطوير الدوري الممتاز من خلال التنظيم الجيد وحث الاندية على اعادة اعمار ملاعبها ولاسيما ان الوزارة سمحت باستخدام ملاعبها للموسم المقبل فقط.
من جانر اخر، كرم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، بطلة العاب القوى لمتحدي الاعاقة الحاصلة على الميدالية الذهبية اميرة كاظم.. وقال الوزير خلال استقباله للبطلة اميرة كاظم في مقر الوزارة، اننا نفخر بجميع الرياضيين الذين يحملون اسم العراق عاليا في المحافل الدولية, موجها بحل كافة المشاكل التي تعاني منها بطل العراق الذهبية.. واكد ان الوزارة ستبقى داعمة لهم وبقوة لتقديم الافضل للرياضية العراقية.
من جانبها قدمت البطلة اميرة كاظم شكرها وتقديرها إلى الوزير على حسن استقباله وتكريمه، مشيدة بالدعم الكبير الذي يقدمه الوزير للرياضيين وتلبية متطلباتهم وهو ما ينعكس بصورة ايجابية على اداء اللاعبين ويحثهم على تقديم الافضل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة