طاولة الصناعة تواصل تحضيراتها للموسم الجديد

بغداد ـ الصباح الجديد:
يواصل فريق نادي الصناعة بكرة الطاولة، تحضيراته للمشاركة في منافسات الموسم الجديد، واختتم الفريق مؤخراً معسكره التدريبي الذي استمر لمدة 5 أيام في محافظة السليمانية، حيث اجرى فيه وحدات تدريبية مكثفة، ولقاءات ودية امام لاعبي أندية البيشمركة وآشتي وبرايتي.
اعلن ذلك مدرب فريق كرة الطاولة في نادي الصناعة، علي فاضل، الذي اضاف ان وفد الفريق في المعسكر تألف من اللاعبين ( محمود عبد الكريم وحيدر سليم وعلي سعدون ومحمد زياد لفئة المتقدمين، وحسين علي فاضل وعلي زيدان خلف وليث علي وابون طاله طه ويوسف طه وحسين علي عطية ومجتبى سالم وعباس حسن لفئة الناشئين، وضم الوفد ايضا اللاعبات سندس محمد ورهف علاء وعفاف منذر وحنين هاشم).
وبين ان فريق الصناعة ينال دعماً كبيراً من إدارة النادي التي تولي أهتماما متواصلاً بالفريق من اجل تحقيق افضل الإنجازات، مبيناً ان مشرف الفريق عضو إدارة النادي كريم زامل، يعد حلقة وصل فعالة بين الفريق وبين الإدارة، ويساند اللاعبين ويتفقد التدريبات بنحو دؤوب.
وتابع ان فريقه يجري تدريباته حالياً في قاعة نادي الصناعة المغلقة، مبيناً ان المدة المقبلة ستشهد اجراء لقاءات ودية مع بقية الأندية من أجل تعزيز درجة جاهزية الفريق للموسم المقبل، مشيراً إلى ان هنالك فرصة لتدعيم الصفوف بعناصر جديدة ولا سيما فئة النساء من أجل رفع درجة الكفاءة والمشاركة بفريق متميز وقوي في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة