الأخبار العاجلة

أسلحة الشباب الثلاثة تشارك في منافسات العالم بالبحرين ومصر وإيران

12 مبارزاً لفئة البراعم ينتظمون في معسكر الصين
بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن الاتحاد المركزي للمبارزة عن مشاركة 12 من فئة البراعم في المعسكر التدريبي الذي سيبدأ يوم 27 تموز الجاري في الصين ويستمر 10 ايام بدعم منظمة (اي أف) الأميركية، وبحسب رئيس اتحاد المبارزة زياد حسن، فان المعسكر سيقام للاعبي المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالمبارزة، فضلا على اللاعبين المتميزين في الاتحاد من هذه الفئة.
واشار الى ان هنالك تنسيقاً كبيراً بين اتحاد المبارزة وبين المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية في دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات، مبيناً ان مدير عام الدائرة طالب الموسوي تفقد التدريبات واطلع على متطلبات تحقيق النجاحات للمبارزين الواعدين.
فيما، اوضح ان اتحاده وبالتنسيق مع الدائرة، سينظمان بطولة التحرير الكبير ابتداءً من يوم الجمعة، ومن المقرر ان ينظم يوم الاحد او الاثنين من الاسبوع المقبل مهرجان البراعم والاشبال، حيث تجرى ههذ النشاطات بمناسبة تحرير مدينة الموصل من دنس الأرهاب.
وقال ان منتخبات الشباب بالاسلح الثلاثة ستشترك في بطولات العالم التي ستقام شهر أيلول المقبل في سلاح سيف المبارزة وتقام في البحرين، فيما يشترك منتخب السيف العربي في بطولة كاس العالم التي تجرى في إيران الشهر ذاته، اما بطولة الشيش فانها ستقام في جمهورية مصر العربية شهر تشرين الأول المقبل.
كما اوضح حسن، ان المدرب الإيراني حامد حسن، سيشرف على اعداد منتخبي الشباب والناشئين بسلاح الشيش في معسكر تدريبي داخلي مكثف تضيفه قاعة المركز التدريبي في المدينة الشبابية تحضيراً للارتقاء بمستوياتهم الفنية قبل الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة